Herelllllan
herelllllan2

المحويت | ندوة سياسية بعنوان “خياراتنا كشعب يمني صمود – ثبات – جهاد – إنتصار”

يمانيون../

نظمت الوحدة السياسية لأنصار الله بمحافظة المحويت وتكتل الأحزاب المناهضة للعدوان ندوة سياسية بعنوان خياراتنا كشعب يمني صمود ثبات جهاد إنتصار في إطار الذكرى السنوية للشهيد.

وفي الندوة التي بداءت بآيات من الذكر الحكيم وحضرها وكيل المحافظة الشيخ حمود شملان والوكيل المساعد الشيخ فاروق الروحاني وبادارة عضو المجلس السياسي لأنصار الله الدكتور حزام الأسد قدمت عدد من المحاور من قبل المشاركين.

حيث قدم الدكتور خالد القزحي ورقة بعنوان رؤية عوامل الصمود ومقتضياته ناقشت الروى الاساسية التي لابد للشعب اليمني من سلوكها لكي يتحقق مايصبو اليه من الكرامة والعز والنصر العظيم.

كما قدم الاستاذ أحمد اليمني ورقة بعنوان الوحدة وأهميتها في صناعة النصر وناقش هذا المحور دور الوحدة في صنع مجتمعا قويا متماسكا في مواجهة الأخطار والتحديات مشيرا الى ما صدره الله من توجيهات وأوامر بضرورة الوحدة والإعتصام بحبل الله.

كما وقدم الاستاذ مجاهد شاكر المحور الثالث من محاور الندوة بعنوان ثقافة الشهادة في منهجية الشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي رضوان الله عليه وتطرقت الى عظمة الشهيد من خلال مايقدمه في خدمة دين الله ودفاعا عن المستضعفين وفي سبيل ان يسلم للأمة دينها وعزتها وكرامتها.

وخلال الندوة قدمت عدد من المداخلات من قبل الاستاذ غالب العامري مسؤول وحدة التأهيل السياسي في تكتل الأحزاب المناهضة للعدوان والاستاذ أحمد العامري الأمين العام المساعد لحزب الكرامة اليمني والاستاذ محمد الحميري عضو الأمانة العامة لحزب السلم والتنمية السلفي.

حضر الندوة مسؤول الوحدة السياسية بالمحافظة الاستاذ علي عبدالكريم ومدير مكتب التربية بالمحافظة الاستاذ محمد نسر الآنسي وعدد من مدراء عموم المكاتب التنفيذية بالمحافظة.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com