Herelllllan
herelllllan2

“مسؤولية الامة تجاة تضحيات شهدائها ” في ندوة سياسية بحجة

يمانيون../

نظمت الوحده السياسية لانصار الله بمحافظة حجة بالشراكة مع الاحزاب السياسية والقوى الوطنية المناهضة للعدوان اليوم ندوة سياسية بعنوان” مسؤولية الامة تجاة تضحيات شهدائها” بمشاركة نخبة من الأكاديميين والباحثين والإعلاميين.

وتناولت الندوة التي حضرها وكلا المحافظة الدكتور عبدالملك جحاف والعميد محمد علي القيسي والشيخ ناصر الطميرة وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية وممثلي الاحزاب والقوى الوطنية بمحافظة حجة بجامعة صنعاء وطلاب كلية الإعلام، ثلاث أوراق عمل حول واجب الامة نحو شهدائها والدروس المستفادة من الصمود اليمني في وجة العدوان .

حيث استعرض الأستاذ عبدالله صبرة مدير مكتب التعليم الفني بالمحافظة في قراءة تحليلية بعنوان ” التتطبيع السياسي احد اهم مسؤوليات الامة تجاة تضحيات شهدائها .

واشار الى ان مناسبة احياء هذه المناسبة تعبر عن عظمة التضحية والفداء التي يقدمها الشهداء وهم يحملون مبادئ الايمان العظيمة .

كما تناولت الورقة الثانية المقدمة من وكيل المحافظة لشؤون الاعلام والثقافة الأستاذ عادل شلي ” الدروس والعبر من الشهاده ”
والتأكيد على أهمية وحدة الصف وعدم الانسياق وراء المكايدات و المناكفات الإعلامية والسياسية التي تخدم العدوان.

وقدم الباحث الورقة الثالثة بعنوان ” رفد الجبهات بالمال والرجال واجب كل ابناء الوطن”.

مشيرا الى ان الاستمرار في رفد الجبهات بالرجال للتصدي للغزاة والمحتلين وعملائهم، وتسيير قوافل الدعم للجبهات يمثل أولوية قصوى لتعزيز قدرات المواجهة .

وخلال الندوة القى وكيل المحافظة الدكتور عبدالملك جحاف والشيخ وليد ابودنيا مسؤول الوحدة السياسية تحدثت في مجملها عن اهمية احياء مثل هذه المناسبات فأين الى اهمية الاستنفار الشعبي الكامل من كل ابناء الشعب .

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com