Herelllllan
herelllllan2

الجندي يدعو أبناء تعز إلى الاستمرار في رفد الجبهات بالمال والرجال دفاعاً عن الوطن والعرض

يمانيون../

دعا محافظ تعز عبده الجندي أبناء المحافظة إلى الاستمرار في رفد الجبهات بالمال والرجال دفاعاً عن الوطن والعرض والشرف كواجب وطني.. لافتا إلى أن الجرائم التي ترتكب بحق المواطنين في المناطق التي ترزح تحت الاحتلال .. وقال” الذين رحبو بالمحتل اليوم يكتوون بنيران ظلمة وبطشه”.

وأكد الجندي العزم على تحرير المناطق الواقعة تحت الاحتلال الإماراتي السعودي وتطهيرها من دنس الغزاة والمحتلين الذين يسعون لطمس الهوية التاريخية والحضارية والثقافية للشعب اليمني.

وأشار المحافظ الجندي في تصريح لوكالة سبأ إلى أن الانتهاكات والجرائم الوحشية التي يرتكبها الغزاة بحق المواطنين في المناطق المحتلة تتنافى مع كل الأعراف والشرائع والقوانين الدولية والإنسانية وعادات وتقاليد المجتمع اليمني.

وأكد أن الشعب اليمني سيواصل الصمود من أجل الانتصار لعزته وكرامته وهويته والتحرر من التبعية حتى طرد الغزاة من تراب الوطن الغالي.

وأشار إلى أنه وعلى الرغم من الترسانة العسكرية التي حشدها العدوان ولايزال في مختلف جبهات المحافظة الشرقية والغربية والشمالية والجنوبية المسنودة بتغطية مكثفة من طيران العدوان وكذا الماكينة الإعلامية المتخصصة في تزييف الحقائق إلا أن مخططات العدوان ومرتزقته تحطمت على صخرة صمود الجيش واللجان الشعبية ويقظة أبناء تعز الأحرار الذين باتو اكثر وعياً وإدراكاً لأبعاد ومخاطر مخططات العدوان التي تستهدف تمزيق الوطن ونهب ثرواته وتدمير مقدراته.

وحيا المحافظ الملاحم البطولية التي يسطرها أبطال الجيش واللجان الشعبية في جميع جبهات الشرف في مواجهة العدوان السعودي الأمريكي والتنكيل بجحافل الغزاة والمحتلين وتكبيدهم خسائر فادحة في الأرواح والعتاد .

وقال” أبطال الجيش واللجان الشعبية يخوضون معارك مفصلية ضد الغزاة والمحتلين ومرتزقتهم بعزيمة وإرادة فولاذية وأحرزوا تقدمات استراتيجية وانتصارات نوعية في مختلف جبهات المحافظة”.. مؤكدا أن محافظة تعز عصية على الانكسار وستظل عنوانا للصمود والثبات والنصر.

ودعا المحافظ الجندي أبناء تعز إلى الاستمرار في رفد الجبهات بالمال والرجال دفاعاً عن الوطن والعرض والشرف كواجب وطني.. لافتا إلى أن الجرائم التي ترتكب بحق المواطنين في المناطق التي ترزح تحت الاحتلال .. وقال” الذين رحبو بالمحتل اليوم يكتوون بنيران ظلمة وبطشه”.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com