Herelllllan
herelllllan2

عمران | توديع المدير السابق للاتصالات واستقبال الجديد

عمران / محمد الموهبي
نظمت قيادة السلطة المحلية والمؤسسة العامة للاتصالات بمحافظة عمران اليوم، حفل توديع وتكريم المدير السابق لمكتب الاتصالات المهندس حميد حسين الروحاني واستقبال المدير الجديد المهندس عبدالله عقلان.

وخلال الحفل الذي حضرة أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة صالح المخلوس وكيل المحافظة عبد الرحمن الغولي ومدير عام الشرطة العميد محمد المتوكل ورئيس لجنة الاستلام والتسليم جمال السمان.

كرم محافظ المحافظة فيصل جعمان المدير السلف حميد الروحاني عرفاناً بدورة الوطني والتنموي والجهود المتميزة والمثمرة التي بذلها طيلة فترة توليه قيادة مكتب الاتصالات بالمحافظة في ظل أوضاع وظروف عصيبة واجه خلالها قطاع الاتصالات تحديات وصعوبات كبيرة فرضها العدوان.

مشيراً إلى أن بصمات الروحاني ستظل محفورة في أذهان و وجدان أبناء عمران.

وأكد ضرورة التعاون مع المدير الخلف عبد الله عقلان ليكون خير خلف لخير سلف والحرص على مواصلة الجهود والبناء وخدمة الوطن والمجتمع وخصوصاً في ظل الأوضاع الراهنة التي تمر بها البلاد جراء العدوان والحصار والاستهداف الممنهج لكل مقومات الحياة .
من جانبه عبر المهندس حميد الروحاني عن الشكر والتقدير للموظفين الذين عملوا معه بكل إخلاص وتفانٍ.. معبرا عن الشكر لكل من ساهم في تنظيم هذه الفعالية التكريمية.

فيما أشاد المدير الخلف المهندس عبدالله عقلان بالجهود التي بذلها المدير السلف مؤكدا الحرص على مواصلة العمل بما يخدم أبناء المحافظة.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com