Herelllllan
herelllllan2

أمانة العاصمة تناقش آليات تطبيق قرار تحديد وزن وسعر رغيف الخبز

يمانيون../

ناقش اجتماع عقد اليوم بأمانة العاصمة برئاسة وكيل قطاع الخدمات علي السقاف، آليات تطبيق قرار أمين العاصمة بشأن تحديد وزن وسعر رغيف الخبز بأنواعه .

وتطرق الاجتماع الذي ضم مدراء مناطق الصناعة والتجارة بالمديريات إلى الصعوبات والاشكاليات التي تواجه فرق النزول الميداني لمراقبة المخابز والافران ، والحلول والمعالجات اللازمة لتسهيل مهامها بكافة المديريات .

وأكد الاجتماع اهمية الرقابة الميدانية وضبط المخالفين وفقاً للقانون ، وإلزام المخابز والافران بإشهار التسعيرة في مكان بارز وفقاً لقرار أمين العاصمة .

وشدد الوكيل السقاف على أهمية اضطلاع مكاتب الصناعة والتجارة بالمديريات بمسؤولياتها الرقابية وضبط المخالفين للتخفيف من معاناة المواطنين، مشيرا إلى ان أمانة العاصمة حريصة على مساندة ودعم جهود كافة الجهات المعنية بالضبط ومكاتب الصناعة في المديريات .

فيما أستعرض مدير عام مكتب الصناعة والتجارة بالأمانة خالد الخولاني ،آليات الرقابة والمتابعة للمخابز والافران البالغ عددها 720 مخبز في امانة العاصمة ، ومدى التزامها بالقرار .

ونوه بأن مكاتب الصناعة لن تألو جهدا في القيام بواجبها في ضبط عمليات الغش واغلاق الافران والمخابز المخالفة لقرارامين العاصمة بشأن الوزن والتسعيرة .

حضر الاجتماع نائب مدير عام مكتب الصناعة عبود العنسي ومدير إدارة الفروع بالمكتب علي عبد العزيز، وعدد من المعنيين .

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com