Herelllllan
herelllllan2

الحديدة | وزيرة حقوق الإنسان تتفقد عدد من المرافق الخدمية

يمانيون../
تفقدت وزيرة حقوق الإنسان علياء فيصل عبد اللطيف ومعها وكيل محافظة الحديدة لقطاع الشباب صدام آل راشد اليوم، عدد من المرافق الخدمية بمدينة الحديدة والصعوبات التي تواجهها.

حيث اطلعا على ميناء الاصطياد السمكي وأوضاعه في ظل استمرار العدوان والحصار الجائر، واستمعا من رئيس فرع الاتحاد السمكي عمر إبراهيم جنيد إلى إيضاح عن سير العمل والصعوبات التي تواجه الصيادين ومعاناتهم جراء استهداف العدوان لقواربهم التي تعد مصدر رزقهم الوحيد.

إلى ذلك تفقدت وزيرة حقوق الإنسان ووكيل المحافظة، مركز الأمل لعلاج الأورام السرطانية بهيئة مستشفى الثورة العام، وأحوال المرضى وأوضاعهم الصحية.

واستمعا من نائب رئيس الهيئة الدكتور عبد الله زحيري ومدير مركز الأمل لعلاج الأورام السرطانية ياسر نور إلى شرح حول الصعوبات التي تواجه المركز وافتقاره للأدوية والمواد الطبية في ظل تزايد أعداد المصابين بمرض السرطان وارتفاع تكاليف العلاج.

كما اطلعت الوزير علياء ووكيل المحافظة على أحوال المرضى بمركز الغسيل الكلوي، واستمعا من نائب مدير المركز الدكتور حامد الدبعي إلى الخدمات التي يقدمها المركز مقارنة بالميزانية المخصصة والتي لا تفي بما باحتياجات المركز .

وتطرق الدبعي إلى الصعوبات التي تواجه المركز جراء قلة الدعم والنقص الحاد في جرعات الغسيل في ظل تزايد أعداد المصابين الوافدين من المحافظات المجاورة.

رافقهما في الزيارة مديرة مكتب حقوق الإنسان بالمحافظة آمال معجم ومدير المنظمات والتقارير الدولية بالوزارة أمير الدين الحوثي.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com