Herelllllan
herelllllan2

الرجل الثاني في وزارة الصحة يقدم استقالته بسبب فساد الوزير بن حفيظ ” صورة الاستقالة “

يمانيون | خاص

قدم الدكتور عبدالسلام المداني نائب وزير الصحة والسكان استقالته بسبب ماوصفه بالدور السلبي والتخريبي  لوزير الصحة محمد سالم بن حفيظ .

وفي رسالة الاستقالة إلى الأخ رئيس المجلس السياسي وحصل موقع ” يمانيون ” على نسخة منها أن دور قيادة الوزارة الممثل بالأخ وزير الصحة السلبي والتخريبي لقطاع الصحة والمسكوت عنه من السلطة العليا بالرغم من تقديمه عشرات الأدلة الموثقة لحالات فساده ونهبه المال العام وتعطيله لدور الوزارة وخدماتها التي أثرت سلبا على الوضع الانساني باليمن ككل .

وأضاف المداني في استقالته بالقول : كنا ولانزال مجاهدين في الجبهات جئنا منها الى مواقعنا القيادية في قطاع الصحة لخدمة الناس ورعاية مصالحهم وبذل كل مانستطيع من جهد ووقت لتحسين الوضع الصحي في اليمن ولكننا صدمنا بعدم تبني هذا التوجه ومطالبتنا بالصمت عن كل هذه الاختلالات وهذا امر لايليق بمن تحمل الأمانة والمسؤولية تكليف وليست تشريف .

وأكد المداني أن مجيئه من الجبهات الى وزارة الصحة لمساعدة الناس وخدمتهم ولم يأتي لتحقيق مكاسب ذاتية أو الجلوس على الكراسي والسكوت على الباطل .

الجدير ذكره أن وزير الصحة والسكان ارتكب مخالفات كبيرة منذ تشكيل حكومة الانقاذ وتم كشف الكثير منها في وسائل الاعلام لكنها لم يتعامل معها أو التحقيق فيها كغيرها من الكثير من قضايا الفساد التي انتهجها عدد من وزراء ومسؤولي الانقاذ دون مراعاة للظروف المعيشية الصعبة التي يعانيها المواطن اليمني جراء العدوان منذ ثلاثة أعوام .

 

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com