Herelllllan
herelllllan2

عمران | موظفوا الاتصالات ينفذون وقفة احتجاجية للتنديد بقرار نقل بوابة الاتصالات الى عدن

عبدالله عقلان مدير عام فرع الاتصالات بعمران

عمران / صفاء عايض
أقيمت اليوم وقفة إحتجاجية من قبل فرع نقابة موظفي المؤسسة العامة للاتصالات فرع عمران وذلك تنديدا بما يقوم بة قوى العدوان في تشطير لقطاع وخدمات الإتصال .

واوضح  الأخ عبدالله عبدالله عقلان مدير عام فرع الاتصالات بعمران أوضح بأن نقل الاتصالات إلى محافظة عدن على غرار نقل البنك المركزي ينذر بكارثة إنسانية كون هذة تخدم جميع شرائح المجتمع بدون تمييز على أي حد .

وناشد عقلان كافة منظمات المجتمع في العالم ومنظمات الأمم المتحدة ومنظمات حقوق الإنسان تحييد قطاع الاتصالات عن الصراع والحرب والقيام بدورها في هذا الاتجاة .

من جانبة أكد الأخ محمد محمد النقيب بفرع المؤسسة العامة أن هذه الوقفة أقيمت لمطالبة الأمم المتحدة للقيام بمسؤوليتها تجاه الشعب اليمني المظلوم والاستهداف الممنهج لتدمير قطاع الاتصالات التي يعتبر النافذة الوحيدة للتواصل اليمنيين مع العالم.

وقال النقيب “إن الإجراءات تصب في نفس الحصار المفروض على الشعب اليمني وتحاول منع إيصال مظلومية الشعب اليمني إلى العالم أجمع وبعد حصار برا وبحراً وجوا ،ونحن نرفض دعوة تشطير الإتصالات اليمنية كونها قطاع خدماتها بحيادة دون تمييز طرف عن آخر”.

واضاف “ونطالب الجميع الكف بالعبث بالمؤسسات الوطنية وان يتركوا الاتصالات لأن المتضررين هم أبناء اليمن كافة وسيتضرر أبناء الجنوب اكثر”.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com