Herelllllan
herelllllan2

هااااام …. تحديد خطوط السير والمواقف للمشاركين في فعالية 3 أعوام من الصمود

يمانيون…//

اعتمدت وزارة الداخلية خطة مرورية خاصة بخطوط السير والمواقف للسيارات القادمة من المحافظات ، للمشاركة في الفعالية المزكزية والحشد الجماهيري الكبير المزمع اقامته في العاصمة صنعاء يوم الاثنين القادم في ميدان السبعين بمرور ثلاثة اعوام من الصمود في وجه العدوان الغاشم .

 

فيما يلي تفاصيل الخطة :-

 

أولا : خطوط الســـير : ـ

 

١/ : خط السير للقادمين من المدخل الجنوبي للعاصمة ( طريق تعز ) .

 

من جولة دار سلم والاتجاه غرباَ عبر شارع الخمسين الجنوبي مروراً بنفق بيت بوس حتى جولة شهران والانعطاف يميناً عبر شارع مستشفى القدس وصولاً إلى مدخل الموقف المخصص ( غربي الرئاسة ).

 

٢ /: خط السير للقادمين من المدخل الجنوبي الشرقي للعاصمة ( طريق جحانة )

 

وحدد لهم الوصول إلى جولة الحثيلي والاتجاه غرباًَ عبر شارع الخمسين وجولة دار سلم وجسر بيت بوس حتى جولة شهران . والانعطاف يميناً عبر شارع مستشفى القدس وصولاً إلى مدخل الموقف المخصص ( غربي الرئاسة ) .

 

٣ / : خط السير للقادمين من المدخل الغربي للعاصمة ( طريق الحديدة) .

 

وحدد لهم الوصول إلى نقطة الصباحة والاتجاه جنوباً عبر شارع الخمسين مروراً بالعشاش حتى تقاطعه مع شارع حدة . ومن أمام عمارة الكريمي والاتجاه غرباً عبر شارع الخمسين حتى تقاطعه مع شارع 14 أكتوبر , ثم الانعطاف يساراً عبر شارع 14 أكتوبر حتى جولة 14 اكتوبر ( امام المحطة ) . والانعطاف يميناً ثم الوقوف في الخط المؤدي إلى ميدان السبعين .

 

٤ / : خط السير للقادمين من المدخل الشمالي للعاصمة ( طريق عمران ) :

 

وحدد لهم الوصول إلى جولة الستين عمران والاتجاه عبر شارع الستين الشمالي والغربي حتى جولة عصر, وعبر الستين الجنوبي حتى جولة ونفق المصباحي . والخروج من النفق والانعطاف يميناَ إلى الموقف المخصص في ميدان السبعين ,

 

٥ / : خط السير للقادمين من المدخل الشمالي الغربي للعاصمة ( طريق شبام المحويت ).

 

وحدد لهم الوصول إلى جولة شملان والانطلاق عبر شارع شملان وشارع الثلاثين حتى تقاطعه مع شارع الستين . ومنه عبر جولة مذبح وعصر والمصباحي , حتى الوصول إلى الموقف المخصص في ميدان السبعين .

 

٦ / : خط السير للقادمين من المدخل الشمالي للعاصمة (طريق أرحب ) .

 

وحدد لهم الوصول إلى جولة الجمنه والاتجاه غرباً عبر شارع الستين ـ نفق الستين عمران ـ وجسر مذبح ونفق عصر ـ حتى نفق المصباحي , والانعطاف يميناً إلى الموقف المخصص في ميدان السبعين .

 

٧ / خط السير للقادمين من المدخل الشمالي الشرقي للعاصمة ( طريق مأرب):ـ

 

وحدد لهم الوصول إلى جولة آية والاتجاه شرقاً عبر شارع النصر وشارع المدينة السكنية سعوان حتى جسر شيراتون والانعطاف عبر الخط الدائري الشرقي وشارع برلين حتى جولة العمري . والانعطاف شمالاً عبر شارع خولان حتى جولة البنك الوطني . ثم الاتجاه يميناً عبر شارع 45 حتى موقف السيارات المخصص في موقفة جامع الشعب .

 

٨ / خط السير المخصص للعنصر النسوي .

 

يتم توجيه المشاركات في الفعالية بالاتجاه إلى جولة جسر الرئاسة ( النجيمات ) والاتجاه غرباً عبر الشارع الستين , والانعطاف يميناً عبر الشارع الواقع أمام بوابة دار الرئاسة وخلف المنصة حتى الوصول إلى الموقف المخصص للعنصر النسائي .

 

 

ثانيا: مواقــــــــف السيــــــــــارات .

 

الساحة الغربية لميدان السبعين .

 

الموقف الشرقي لجامع الشعب .

 

موقف السيارات التابع للواء الثالث ( أمام فندق شهران ).

 

موقف السيارات داخل جامع الشعب ( مخصص لسيارات النساء ).

 

الشارع الموازي لشارع 14 اكتوبر من الجهة الشرقية ( موقف احتياطي ) . بحيث يتم تأمين وحماية المواقف السابقة من قبل خدمات النسق الأول .

 

سبـأ

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com