Herelllllan
herelllllan2

قبائل محافظة صنعاء تؤكد مشاركتها الفاعلة في الحشد الجماهيري بميدان السبعين

يمانيون…//

 

أكدت قبائل سنحان وبني بهلول وبني حشيش ومناخة وجحانة بمحافظة صنعاء، على أهمية المشاركة الواسعة في الذكرى الثالثة للصمود في مواجهة العدوان.

 

حيث أكد المشائخ والوجهاء والاعيان في لقاء قبلي موسع بمديرية سنحان وبني بهلول عصر اليوم استكمال الترتيبات للمشاركة في الفعالية المركزية الاثنين المقبل بميدان السبعين بالعاصمة صنعاء للتأكيد على صمود الشعب اليمني ووفاء لمن قدموا أرواحهم رخيصة في سبيل الدفاع عن الوطن.

 

وفي اللقاء أكد محافظ صنعاء حنين قطينة على أهمية المشاركة المشرفة لأبناء المحافظة في هذه الفعالية الكبرى لإيصال رسالة الشعب اليمني إلى العالم باستمرار الصمود في مواجهة العدوان.

 

وأهاب بالتربويين والمزارعين والكادر الاكاديمي والقطاع الخاص وحرائر المحافظة ومنظمات المجتمع المدني بالتحشيد لهذه الفعالية.. لافتا إلى التضحيات التي تقدمها مديريات المحافظة في سبيل العزة والكرامة والسيادة الوطنية.

 

فيما أشار مدير مديرية سنحان احمد نهشل، إلى أن أبناء المديرية سيكون لهم حضور مشرف في فعالية الذكرى الثالثة للصمود.

 

وعلى الصعيد نفسه أكد وكيل القطاع الجنوبي الشرقي عبدالملك الغربي، في لقاء موسع للسلطة المحلية والمشائخ والأعيان بمديرية جحانة، استكمال كافة الترتيبات الخاصة بمشاركة أبناء جحانة في هذه الفعالية.

 

ولفت مدير مديرية جحانة محمد البشاري إلى أن أبناء المديرية سيكونوا في طليعة الحشود في ميدان السبعين .

 

إلى ذلك أكد مشائخ ووجهاء وأعيان ومحلي مديرية مناخة في لقاء قبلي بحضور وكيل المحافظة للقطاع الغربي احمد الصماط ومدير المديرية احمد جمعان، استعداد أبناء المديرية للمشاركة الفاعلة في فعالية الذكرى الثالثة للصمود في ميدان السبعين .

 

وفي السياق ذاته أكد لقاء حاشد في مديرية بني حشيش بحضور المشائخ والاعيان وأعضاء السلطة المحلية والقيادات التربوية، أن قبائل بني حشيش ستكون حاضرة في هذه الفعالية الجماهيرية للتأكيد على صمود الشعب اليمني.

 

وأشاد مدير المديرية محمد القاضي وأمين عام المديرية إبراهيم الجيلاني بتفاعل كافة أبناء المديرية وحرصهم على المشاركة في الذكرى الثالثة للصمود في مواجهة العدوان.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com