رسالة اليمن الى العالم

فعاليات متنوعة بذمار رفضا واستنكارا للعدوان وجرائمه الوحشية

تواصلت بمحافظة ذمار اليوم السبت الفعاليات المنددة باستمرار العدوان السعودي الامريكي وجرائمه وأخرها جريمة الخوخة بالحديدة.

وشهدت مديريات مغرب عنس وميفعة عنس ووصاب العالي وجهران مسيرات ولقاءات ووقفات احتجاجية بمشاركة قيادات وأعضاء السلطات المحلية والتنفيذية والمشائخ والوجهاء استنكر خلالها المشاركون جريمة قوى الغزو في الخوخة ، لافتين الى انها كشفت مدى خطورة مخططات العدوان السعودي الامريكي التي تستهدف اليمن ارضا وإنسانا.

 

وشدد المشاركون على ضرورة التحرك العاجل لردع مرتكبي هذه الانتهاكات اللا أخلاقية.. داعين كافة القبائل إلى النفير العام ورفد الجبهات للدفاع عن الأرض والعرض.

وحمل المشاركون في المسيرات والوقفات دول العدوان ومرتزقتهم مسئولية هذه الجريمة وكافة الجرائم والمجازر التي يرتكبها العدوان في اليمن باعتبارها جرائم حرب لا تسقط بالتقادم، منددين باستمرار الصمت الدولي إزاء استمرار العدوان وجرائمه في اليمن.. مطالبين شعوب العالم الحر بالوقوف إلى جانب الشعب اليمني والعمل على إيقاف العدوان والحصار.

كما افتتح وكيل محافظة ذمار محسن علي هارون اليوم في مدارس رواد المستقبل بمدينة ذمار معرضا فنيا وتشكيليا عن جرائم العدوان الأمريكي السعودي في اطار فعاليات الذكرى الثالثة للصمود.

 

تضمن المعرض لوحات تشكيلية ومجسمات إبداعية وصور فوتوغرافية عكست جانبا من جرائم العدوان السعودي الأمريكي بحق اليمن أرضا وإنسانا وخاصة النساء والأطفال.

 

وفي الافتتاح أشار الوكيل هارون، إلى أن المعرض يعبر عن حالة الوعي لدى الطلاب تجاه المجازر المروعة التي ارتكبها تحالف العدوان في اليمن خلال الثلاثة الأعوام الماضية.

 

ولفت إلى أن محتويات المعرض حملت الكثير من الدلالات التي عكست نظرة طلاب المدارس تجاه العدوان وجرائمه بحق الأطفال، وأظهرت بشاعة الجرائم.

قد يعجبك ايضا