Herelllllan
herelllllan2

وكيل وزارة الصناعة : توزيع أكثر من ٢٠٠ ألف أسطوانة غاز في أمانة العاصمة و أكثر من ٢٠ طرمبة لتغطية احتياج السيارات والباصات

يمانيون../

عقد اجتماع اليوم برئاسة وكيل أول وزارة الصناعة والتجارة محمد أحمد الهاشمي ضم قيادتي شركة الغاز وهيئة النقل البري وممثلي أمانة العاصمة.

كرس الاجتماع الذي جاء في إطار أنشطة اللجنة الاقتصادية اليومية في متابعة الوزارات والمؤسسات والهيئات الاقتصادية، لمناقشة الجوانب الاقتصادية ومنها تلبية احتياجات المواطنين والسوق المحلية من مادة الغاز.

وأكد وكيل أول وزارة الصناعة أنه سيتم خلال الأيام القادمة توزيع أكثر من ٢٠٠ ألف أسطوانة غاز في أمانة العاصمة.. لافتاً إلى أنه سيتم مساندة السلطة المحلية بالأمانة من اللجنة الاقتصادية والهيئة القانونية والجانب الأمني لضمان وصول أسطوانات الغاز إلى كل بيت في الأمانة حسب المستطاع.

وبيّن الهاشمي أنه سيتم تخصيص ثلاث محطات مركزية لتغطية احتياج المطاعم ، و أكثر من ٢٠ طرمبة لتغطية احتياج السيارات والباصات.. مؤكداً أهمية تخفيض تكلفة الإيجار إلى ٥٠ ريال في الفرز.

ودعا السلطة المحلية واللجان الميدانية إلى إلزام عقال الحارات بنشر وعرض قائمة المستفيدين يومياً بشكل شفاف في مساجد الحارات.. مؤكدا أن أي تزوير سيعرض مرتكبه للمساءلة.

وعبر وكيل أول الوزارة عن الشكر للسلطة المحلية التي تعمل على خدمة المجتمع.. داعياً أبناء أمانة العاصمة إلى أن يكونوا رقيباً وعونا للعاملين في الميدان لإنهاء أزمة الغاز.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com