Herelllllan
herelllllan2

الضربات الباليستية اليمنية تتصدر الاعلام العالمي والسعودية تعترف بتوقيف حركة الملاحة الجوية

يمانيون – وكالات

تناولت العديد من وسائل الاعلام العالمية أخبار الضربات الباليستية للجيش اليمني، التي استهدفت الرياض، وكذلك الضربات التي استهدفت المطارات بالطائرات المسيرة،  بالعديد من الاخبار والتحليلات التي اعتبرتها تحولا كبيرا يؤكد أن الجيش اليمني ما يزل يمتلك الكثير من المفاجئات.

وفي تغطية عاجلة أفادت وكالة “رويترز” للأنباء، يوم الأربعاء، بأن انفجارين سمع دويهما في العاصمة السعودية الرياض.

وهو ما اعترفت به السلطات السعودية التي قالت القوات السعودية إن الدفاع الجوي السعودي اعترض صاروخا في سماء العاصمة الرياض.

وبينت القناة “الإخبارية” السعودية في تغريدة على “تويتر” إن قوات الدفاع دمرت صاروخا باليستيا أطلقه الجيش اليمني باتجاه الرياض.

وفي تأكيد رسمي سعودي أعلن المتحدث الرسمي باسم “التحالف ” نوري المالكي، اليوم الأربعاء 11 أبريل/ نيسان، إسقاط طائرة يمنية مسيرة استهدفت مطار أبها.

وأشار المالكي إلى أنه “تم في حينه إغلاق حركة الملاحة الجوية بما يتوافق مع قوانين الطيران العالمي، ومن ثم عادت الحركة الجوية من وإلى المطار لطبيعتها”. الأمر الذي يؤكد أن الطائرة المسيرة نجحت في تنفيذ مهمتها.

ونقلت رويترز أنه تم اطلاق صاروخ لاستهداف وزارة الدفاع السعودية في الرياض.

وأشارت رويترز نقلا عن شهود عيان إنهم شهود سمعوا دوي ما لا يقل عن ثلاثة انفجارات وشاهدوا ثلاث سحب من الدخان في سماء وسط العاصمة السعودية الرياض.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com