Herelllllan
herelllllan2

وصفة سحرية من “واتساب” .. الحل النهائي للتجسس على حسابك!

يمانيون- منوعات

وسط الانتقادات التي طالت تطبيق “فيسبوك” للتواصل الاجتماعي، بشأن إساءته لاستخدام بيانات مستخدميه، ومشاركتها، طمأن تطبيق “واتسآب” مستخدميه أن كل بياناتهم الموجودة عليه، وكذلك اتصالاتهم يتم حمايتها، ولا تتعرض لأي خرق، مع سياسية “التشفير التام” التي يتبعها منذ 2016.

وأكد أنه لا يوجد أحد في استطاعته قراءة الرسائل النصية، أو الاستماع للمحادثات الصوتية، حتى “واتسآب” نفسه، وفقا لموقع “غادغيتس 360”.

وأنشأ تطبيق “واتسآب بيزنس” قسما جديدا خاص بالأسئلة الشائعة من جانب مستخدميه.

وتحت عنوان في القسم يحمل عنوان (التشفير التام لرسائل الأعمال)، قالت “واتسآب”: “يتم تأمين كل رسائل واتصالات “واتسآب”، بطريقة “التشفير التام”، وهذا يضمن لك والشخص الذي تتواصل معه فقط إمكانية قراءة رسائلكما أو الاستماع إلى مكالماتما، ولا يوجد طرف ثالث في إمكانه الوصول إليها، حتى”واتسآب” نفسه”.

وردا على مخاوف من أن الرسائل والاتصالات بين المستخدمين والشركات، في تطبيق “واتسآب بيزنس” غير آمنة، فردت “واتسآب”، أن التشفيبر التام كان جزءا من الشركة منذ نيسان/أبريل 2016، ولكن مع بدئها مؤخرا في دفع تطبيق “واتسآب بيزنس” لكي يكون في المقدمة، فقد أصبح هاما جدا التأكيد الآن، على أن الرسائل والمكالمات التي يتم تداولها من خلال “واتسآب بيزنس” آمنة، مثل البيانات والاتصالات التي تجري من خلال تطبيق “واتسآب” العام.

​وبينما أن الرسائل التي يتم تسليمها إلى الأنشطة التجارية، تتم بطريقة “التشفير التام”، فيجدر الإشارة إلى أن “واتسآب” لا تضمن خصوصية الاتصالات التي تتم بين الشركات والمستخدمين، وهذا يعني أنه عند الاتصال بنشاط تجاري، هناك فرص في رؤية رسائلك من قبل العديد من الأشخاص في هذا النشاط التجاري.

وتشير “واتسآب” إلى أن هناك بعض الشركات، قد توظف شركة أخرى لإدارة اتصالاتها التي يمكنها استخدام بياناتك.

وقالت: “الشركة التي تتواصل معها تقع على عاتقها مسؤولية التأكد من أنها تتعامل مع رسائلك وفقا لسياسة الخصوصية الخاصة بها، ولمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بذلك النشاط التجاري مباشرة”.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com