Herelllllan
herelllllan2

وقفة احتجاجية بصنعاء تنديداً بجريمة اغتيال الرئيس الصماد

يمانيون../

نظمت مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية اليوم بصنعاء وقفة تنديداً بجريمة اغتيال الرئيس الشهيد صالح الصماد .

وفي الوقفة أكد مدير عام المؤسسة أكرم باكر أن رحيل الرئيس الصماد شهيداً جسد مبادئه ونهجه في النضال من أجل الوطن .. مشيراً إلى أن مبادئه ستظل مغروسة في صدور الجميع .

وجدد التأكيد على مواصلة المؤسسة حملة العطاء والتنمية وتقديم الخدمات للمجتمع في مختلف المجالات التي تعمل فيها تحت شعار ” يد تحمي ويد تبني” انطلاقاً من النهج الذي أسسه الرئيس الشهيد.

فيما أدان البيان الصادر عن الوقفة التي شارك فيها كافة موظفي وموظفات المؤسسة ، بأشد العبارات جريمة اغتيال الرئيس الصماد من قبل تحالف العدوان في محافظة الحديدة .

ولفت إلى أن الشهيد توج مسيرته الجهادية وعمره الحافل بالعطاء والصمود بنيله الشهادة وهو يؤدي واجبه الوطني .

واعتبر البيان عملية اغتيال الرئيس الصماد جريمة حرب مكتملة الأركان وانتهاكاً صارخاً للقانون الدولي ..داعياً ذوي الضمائر الحية في العالم إلى وقفة جادة بجانب الشعب اليمني وفضح جرائم العدوان .

وطالب البيان الأمم المتحدة والمنظمات ولجان حقوق الإنسان الدولية بممارسة دورها والضغط لوقف العدوان الغاشم وإحالة قيادته إلى المحكمة الجنائية الدولية وإنزال أشد العقوبات بحقهم جراء الجرائم ضد الإنسانية التي يرتكبونها بحق اليمن أرضاً وإنساناً.

وشدد البيان على أن جريمة اغتيال الرئيس الشهيد صالح الصماد سزيد اليمنيين إصراراً على المضي في دربه والسعي مع كل من يشاطرنا مسئولية البناء والتنمية إلى تحقيق غايته ومشروعه ” يد تحمي ويد تبنى”.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com