Herelllllan
herelllllan2

ملتقى الكتّاب اليمنيين يدين جريمة العدوان بحق أهالي كشر حجة

يمانيون – أدان ملتقى الكتّاب اليمنيين الجريمة المروعة التي ارتكبها تحالف العدوان وراح ضحيتها أكثر من 20 شهيدا من الأطفال والنساء بمديرية كشر محافظة حجة.

وحمل ملتقى الكتّاب اليمنيين في بيان له حصل “يمانيون” على نسخة منه- دول تحالف العدوان بقيادة أمريكا وبريطانيا والسعودية والإمارات كل التبعات القانونية والإنسانية الناتجة عن هذه الجريمة التي ترتقي إلى جريمة حرب مركبة بإستهداف الآمنين واستهداف وسيلة نقل اسعافية والتي يجرمهما القانون الدولي الإنساني وفقا لبروتوكولاته المعروفة.

وقال البيان ان تلك الجريمة ترتقي كذلك الى جريمة إبادة بعد أن تم إبادة ثلاث اسر كاملة؛ ففي اليوم الذي يحتفل فيه العالم المنافق باليوم العالمي للمرأة يقوم تحالف الإجرام بالإحتفال بطريقته الإجراميةالمعروفة منذ أربعة أعوام.

كما حمل ملتقى الكتّاب اليمنيين الأمم المتحدة المسؤولية الإنسانية والأخلاقية لهذه الجريمة ولكل الجرائم السابقة من منطلق موقفها السلبي والذي يرتقي احيانا الى الدعم الغير مباشر للتحالف بتغطية جرائمهم امام المجتمع الدولي وإظهار الضحية كأنه جلاد والجلاد هو الضحية.

ودعى الملتقى كل أحرار اليمن من المثقفين والكتّاب والأدباء والإعلاميين؛ إلى النفير العام ومضاعفة الجهود في التعبئة العامة والحشد ورفد جبهات العز وميادين الكرامة بالمال والرجال باعتبار ذلك الطريق الوحيد لإيقاف تمادي العدوان وعربدته ووحشيته الإجرامية تجاه الشعب اليمني.

وثمن الانتصارات العظيمة التي يصدرها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات وآخرها القضاء على الفتنة وقطاع الطرق في منطقة العبيسة بمديرية كشر محافظة حجة.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com