Herelllllan
herelllllan2

فعاليات متنوعة بعدد من المحافظات بذكرى مرور أربعة أعوام من الصمود في وجه العدوان

يمانيون//

أقامت مديرية الثورة في حي الحصبة الشمالية بأمانة العاصمة فعالية مركزية بحضور رسمي وشعبي بمناسبة مرور أربعة أعوام من الصمود في مواجهة العدوان الأمريكي السعودي.

وفي الفعالية التعبوية أكدت الكلمات على استمرار الصمود والثبات في مواجهة العدوان الأمريكي السعودي ورفد الجبهات بالمال والرجال، كما حي الحاضرون الأبطال المجاهدين في الجبهات على الانتصارات التي يحققونها ضد تحالف الشر والعدوان ومرتزقتهم داعين المغرر بهم إلى العودة إلى حضن الوطن والالتحاق بشرف مواجهة العدوان الذي تقوده أمريكا وإسرائيل وعملاؤهم من الأعراب، مشددين على الحضور الكبير والحاشد إلى ميدان السبعين لذكرى أربعة أعوام من الصمود.

وفي حجة نظم أبناء مربع الظهرين بالمدينة امسية ثقافية تواصلا للاحتفالات بتدشين العام الخامس من الصمود للشعب اليمني في مواجهة العدوان الأمريكي السعودي الغاشم.

وفي الأمسية ألقيت كلمة بإسم مشائخ وعقال مربع الظهرين تبين جرائم العدوان بحق أبناء الشعب اليمني على مدى أربعة أعوام وما قابلها من صمود وثبات وتماسك لأبناء الشعب مع الجيش واللجان والقيادة السياسية

ونظم أبناء منطقه خولان بمديرية حجة وقفة قبلية مسلحة بمناسبة ذكرى مرور اربعة اعوام من الصمود والثبات في وجه العدوان السعودي الأمريكي وتدشيناً للعام الخامس للصمود الأسطوري

وفي الوقفة أكد المشاركون على استمرارهم المتواصل في رفد الجبهات بالرجال والمال ولن ينثنوا أبدا عن واجبهم الجهادي.

كما أعلن المشاركون في الوقفة تفويض قيادة الثورة والقيادة السياسية في اتخاذ القرارات التي تراها مناسبة لتعزيز وحدة الصف الوطني وحفظ الأمن والاستقرار وتقوية عوامل الثبات والصمود في مواجهة العدوان،

وفي ذمار عقد أبناء عزلة الاتلاء بمديرية ميفعة عنس عصر اليوم لقاء موسعا بمناسبة مرور أربعة أعوام من الصمود في وجه العدوان.

وفي اللقاء بحضور مدير عام المديرية علي حسين الكبسي ونجيب الورقي مدير الاتصالات بالمديرية، والمشايخ والعقال والأعيان، ألقيت العديد من الكلمات عبرت عن الاستمرار في الصمود وتدشين العام الخامس بمزيد من التلاحم والاصطفاف ورفد الجبهات بالمال والرجال حتى تحقيق النصر.

وفي تعز استنكر خطباء المساجد استهداف العدوان السعودي للمواطنين والبنى التحتية المدنية والعسكرية وقصف المطارات المدنية والموانئ البحرية لفرض حصار جائر على الشعب اليمني بهدف تركيعه وإذلاله في صورة تتنافى مع قيم ومبادئ الدين الإسلامي الحنيف والمواثيق والأعراف الدولية.

وأكد الخطباء في خطبتي الجمعة اليوم بمحافظة تعز أهمية تعزيز الاصطفاف واللحمة الوطنية بين كافة أبناء الوطن وتوحيد الطاقات والجهود لمواجهة التحديات جراء العدوان السعودي الغاشم على الشعب اليمني الذي يستهدف كل مقومات الحياة في مختلف الجوانب منذ أربعة أعوام.

وفي الحديدة شهدت المديريات الجنوبية للمحافظة مهرجانا ومسيرة جماهيرية حاشدة بمناسبة دخول العام الخامس على اليمن يقابله عام خامس من الصمود بحضور محافظ المحاطة. محمد عياش قحيم ومسؤول أنصار الله بالمحافظة الاستاذ احمد البشري

وفي المسيرة أشاد المحافظ محمد عياش قحيم بصمود ابناء تهامة الاحرار وثباتهم لأربعة اعوام مضت ودخولهم العام الخامس.. مشيراً الى ان صمودا بناء تهامة لمواجهة العدوان على طيلة اربعة اعوام مضت أذهل العالم وان ابناء تهامة سيواجهون العدوان جيلا بعد جيل حتى يتحقق النصر.

 

 

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com