Herelllllan
herelllllan2

عمران | فعالية ووقفة نسوية بمناسبة 4 اعوام من الصمود

عمران / صفاء عايض

نظمت اليوم الهئية النسائية الثقافية العامة لانصار الله بمحافظة عمران ، اليوم فعالية بمناسبة مرور اربعة أعوام من الصمود الاسطوري في وجه العدوانبمشاركة إدارة توعية المرأة بمكتب الاوقاف والوحدة التربوية بالمحافظة.

وفي الوقفة الاحتجاجية قالت تهاني محمد المؤيد مدربة في قطاع التدريب والتأهيل في وزارة التربية والتعليم “بان ما يتعرض له بلدنا من حرب ظالمة ومن عدوان إجرامي ووحشيي فان علينا أن نفهم وندرك أن هذا البلد الحبيب والوطن الغالي هو محط أطماع لقوى مثيرة في العالم فكثير من المستعمرين من يطمع في استعمار بلدنا وفي الفترات والسنوات الماضية عملوا على الحيلولة بين الشعب اليمني وبين النهوض الحضاري ومنعة أن يستفيد مما أودع الله فية من خيرات وما وهبة من مقومات النهوض ومن القيم والمبادئ التي تؤهلة ليكون شعبا قويا مؤثرا ولذلك سنبقى صامدين وسنطرد المحتل الجديد وذلك بفضل رجال الرجال في الجبهات”.

واضافت المؤيد “نعم أربعة أعوام على فاجعة استباحة المسجدين بدر والحشوش مأساة لا نظير لها ولا مثيل وقد سبقت العدوان بايام معدودة طمعا في قتل روح الشعب حتى لا تكون لة قدرة على الصمود والمواجهة”.

فيما أكدت رئيسة الهئية النسائية بالمحافظة ابتسام الشهاري بالقول “سنظل صامدون حتى النصر العظيم على قوى العدوان والطغاة ولقد قدمت المرأة اليمنية كل شيء في سبيل الصمود والفوز وذلك في تقديم الرجال ورفد القوافل بالمال والغذاء وقدمت التضحيات العظيمة من خلال ابناءها الشهداء وثابتون وصامدون حتى النصر”.

بدورها اشراق الدرة مديرة ادارة توعية المرأة بمكتب الاوقاف قالت ندين ونستكر كل جرائم العدوان على بلادنا وخاصة المجزرة الاخيرة في كشر محافظة حجة لقد استهداف كل البنى التحتية ودمر وخراب كل شيء ولكن نقول للعدوان باننا صابرون وصامدون ولدينا الان الوعي الكافي لمحاربة هذا العدوان لا تراجع حتى النصر ،وسوف نرفد الجبهات بالمال والرجال وابناءنا وكل غالي ونفسي في سبيل عزة وكرامة شعبنا اليمني العظيم”.

وفي ختام الفعالية أكد بيان صادر عن الفعالية عن الاستمرار بمزيدا من الصبر والثبات والصمود في كل المجالات وتعزيزا للجبهة التوعوية في المواجهة فاننا نؤكد اولا نبارك الجيش واللجان الشعبية والامنية بالانتصارات في الجبهات الداخلية والخارجية وكان اخرها اسقاط الطائرة في ضواحي العاصمة صنعاء ونؤكد مواصلة الدور التوعوي وعدم التواني واللامبالاة وشحذ الهم والارتقاء في القيام بدورنا والتحمل لمسؤليتنا فب مواجهة العدوان والوقوف بقوة في وجه من يحرف المسار التوعوي الى التخذيل …..

وقال البيان” أن الجهاد ضرورة ولابد من تحمل المسؤولية وان الحياد والاستسلام وانحراف عن مبادى الله والعمل على استمرار التكافل الاجتماعي بين ابناء الشعب اليمني ونؤكد على الاهتمام باسر الشهداء ،والجرحى والمرابطين وما العزة والكرامة التي نعيشها اليوم الاثمرة من ثمار تضحياتهم وصبرهم وصمودهم .

وأشاد بما يحققة المجلس السياسي الاعلى وحكومة الانقاذ الوطنية بما حققوة في تفعيل مؤسسات الدولة ومحاربة الفساد والمفسدين والعمل بكافة الوسائل الى تحقيق الاكتفاء الذاتي والاستفادة من تحويل الحصار الجائر الى فرصة للبناء.

ودعا ابناء يمن الايمان والحكمة التسلح بالوعي والبصيرة والحفاظ على الهوية الدينية لضمان الانتصار في مواجهة كل الوسائل التي يستخدمها العدوان مستهدفا قيمنا ومبادئنا واخلاقنا كاحرب الناعمة بعد فشلة في المجال العسكري والاقتصادي ..

وأكد البيان التمسك بكل قضايا أمتنا العربية والاسلامية وفي مقدمتها قضية فلسطين ونبراء الى الله من الخونة والعملاء والمنافقين المسارعين الى ولاء الاعداء من اليهود والنصارى سواء بالتطبيع المعلن أو بالسكوت عن جرائمهم من اي بلد كانوا او من اي طرف .

كما أدان البيان العمل الاجرامي وما أقدم علية المتطرفين باستهداف المعلين في ولاية نيوزليندا ، وأكد ضرورة الحشد الغير مسبوق للفعالية المركزية بالعاصمة صنعاء بتاريخ 26 مارس 2019م.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com