Herelllllan
herelllllan2

إستمرار تقدم الجيش واللجان على محاور عدة في الضالع والسيطرة على مواقع جديدة بعد تكبيد المرتزقة خسائر فادحة

يمانيون../

شنت قوات الجيش اليمني واللجان الشعبية، مساء الجمعة، هجوماً واسعاً من عدة مسارات بالجهة الغربية والشرقية في قعطبة مريس بمحافظة الضالع، ما أدى إلى سقوط مواقع جديدة وإغتنام معدات وآليات عسكرية من بينها دبابتين وعربة بي تي آر وطقمين وأسلحة متوسطة وثقيلة.

وأكد مصدر عسكري أن العملية أسفرت كذلك عن إحراق دبابتين بصاروخين موجهين وطقم عسكري بقذيفة ومصرع من على متنه من المرتزقة.

ونوه المصدر إلى مقتل وجرح عدد كبير من مرتزقه العدوان السعودي، لافتاً الى أن بعض الجثث ما زالت في ساحة المعركة لا سيما بعد هروب رفاقهم.

وكان أبطال الجيش واللجان الشعبية تمكنوا خلال الساعات الماضية من تدمير دبابتين لمرتزقة العدوان بصاروخين موجهين في منطقة الصدرين بمريس محافظة الضالع، واستهداف دبابة ثالثة بصاروخ موجه في أطراف جبهة دمت بذات المحافظة.

كما نفذ أبطال الجيش واللجان الشعبية عمليات نوعية على مواقع المرتزقة بالضالع منها عملية على ثلاثة مسارات، الأول من حصن حدة باتجاهِ جبلِ ناصة الإستراتيجي وتأمين كاملِ المنطقة والوصول إلى الجبل الذي يطل على مناطق عدة في محافظتي الضالع وإب وتحقيق إلتفافاً على الجبهة المتقدمة للعدو في دمت.

و المسار الثاني من سائلة المعرَّش باتجاه حيدِ كنه ونجحت القوات المسلحة في الوصول إلى المنطقة المذكورة بعد انهيار خطوط العدو الدفاعية.

فيما كان المسار الثالث من منطقة الحَقَب جنوب دَمْت باتجاه بيت اليزيدي وصولاً إلى جبل ناصة الإستراتيجي، تمكنوا خلالها من تطهير عشرات المواقع وتكبيد مرتزقة العدوان السعودي خسائر كبيرة في الأرواح. ووقوع عدد من المرتزقة في الأسر وإغتنام أسلحة متنوعة أثناء العملية.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com