رسالة اليمن الى العالم

المحويت.. فعاليات متعددة إحياءً لذكرى الشهيد القائد في مديرية حفاش

يمانيون – خاص

 

نظم أبناء مديرية حفاش محافظة المحويت عدة فعاليات ثقافية وتربوية ومجتمعية بمناسبة ذكرى استشهاد الشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي.

ففي مركز المديرية أقيمت فعالية تربوية ثقافية صباح اليوم، بحضور مسؤول الوحدة السياسية بالمحافظة علي حسين شرف الدين، ووكيل المحافظة يحيى صالح فرج، ومدير عام المديرية خماش حبيش، ومدير التربية أحمد محمد الزين، وعدد من مسؤولي ومشائخ وأعيان المديرية في مقدمتهم الشيخ عبدالحميد العشبي، والشيخ أحمد اسماعيل عجلان.

وفي الفعالية ألقيت كلمات استعرضت مقتطفات من حياة الشهيد القائد وعظمة المشروع القرآني الذي أنطلق به، وتحذيره المبكر من خطورة المشروع الامريكي الصهيوني على الأمة الإسلامية، المتمثل في الوقت الحالي بهرولة أنظمة الخيانة العربية للتطبيع مع الكيان الصهيوني، وشن التحالف السعودي الاماراتي عدوان غاشم على اليمن بمشاركة امريكا واسرائيل وبريطانيا، موضحة عظمة مشروع الشهيد القائد المنبثق من القرآن الكريم والذي بات يمثل مشروع للأمة الإسلامية بأسرها لمواجهة المشروع الامريكي الصهيوني في المنطقة عن الطريق الجهاد في سبيل الله، لإستعادة مكانة وكرامة الأمة الإسلامية بين شعوب العالم.

وأشارت كلمات الفعالية إلى حاجة اليمنيين للتمسك بمشروع الشهيد في إعلاء كلمة الحق والتغلب علی الظروف والأزمات الراهنة التي تمر بها بلادنا جراء استمرار العدوان والحصار، مؤكدة على ضرورة تكثيف الجهود للتعريف بالمشروع القرآني والدعوة إليه، والحفاظ عليه بالدفاع عنه واستمرار التحشيد ورفد ودعم الجبهات بالرجال والمال لمواجهة العدوان السعودي الامريكي على بلادنا.

في ذات السياق، أقيمت عدة أمسيات ثقافية ومجتمعية في عدد من عزل المديرية، بحضور ومشاركة عدد من مسؤولي ومشائخ وأعيان المديرية.

وتحدث منظمو الأمسيات عن عظمة المشروع القرآني الذي انطلق به الشهيد القائد، مشددين على ضرورة استشعار اليمنيين للمسؤولية الكبيرة التي على عاتقهم كونهم المكلفين بنشر هذا المشروع للأمة الإسلامية.

تخلل الفعاليات والأمسيات فقرات إنشادية متنوعة وقصائد شعرية وهتافات متعلقة.

اعلان دعم السلة الغذائية لرعاية اسر الشهداء
قد يعجبك ايضا