Herelllllan
herelllllan2

حجة .. اجتماع بمديرية عبس يناقش الجوانب المتصلة بالتحشيد والتعبئة

يمانيون – خاص

 

ناقش إجتماع بمديرية عبس بمحافظة حجة برئاسة المحافظ هلال عبده الصوفي الأوضاع بالمديرية وسير أعمال التحشيد والتبعئة لرفد الجبهات.

وفي الإجتماع الذي حضره مشرف المحافظة نائف أبو خرفشة ووكيل المحافظة نبيل الجرب وضم أعضاء السلطة المحلية بالمديرية والمشائخ والوجهاء، أشاد المحافظ الصوفي بدور مشائخ وأعيان ووجهاء وأبناء مديرية عبس وشجاعتهم وبسالتهم في التصدي للعدوان ومرتزقته .

وأشار إلى أن استشهاد مدير مديرية عبس مالك ثواب قبل أيام وهو يذود عن تراب الوطن، خير مثال على شجاعة وإقدام وتضحيات أبناء عبس.

وأكد محافظ حجة أهمية تضافر الجهود واستمرار التحشيد والتعبئة العامة والجهوزية التامة لمواجهة أي تصعيد لقوى الغزو والارتزاق.. لافتا إلى أهمية التوعية بمخاطر ومخططات العدوان الرامية النيل من صمود اليمنيين وتركيعهم وما تتطلبه المرحلة من تعزيز الجبهة الداخلية لإفشال مخططات العدوان.

من جانبه أشاد مشرف المحافظة بدور أبناء عبس في مواجهة العدوان والتصدي لمؤامراته وما قدموه من تضحيات في الدفاع عن الوطن ومنهم الشهيد مالك ثواب مدير المديرية.

وأشار إلى أن المجازر الوحشية التي يرتكبها العدوان بحق الشعب اليمني وتدمير مقدراته جرائم حرب يندى لها جبين الإنسانية، ما يتطلب الاستمرار في رفد الجبهات للتصدي للعدوان والرد على جرائمه.

فيما أكد وكيل محافظة حجة نبيل الجرب أهمية توحيد الصفوف لمواجهة الغزاة ومرتزقتهم والتصدي لمؤامراتهم .. لافتا إلى أن العدو في ضعف يوما بعد آخر.

من جانبهم أكد مشائخ ووجهاء وأعضاء السلطة المحلية بمديرية عبس وقوفهم صفا واحدا لمواجهة الغزاة، كما أكدوا جهوزيتهم لمواجهة كل الاحتمالات وإستعدادهم لبذل الغالي والنفيس للتصدي للعدوان ومرتزقته.

حضر الاجتماع رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية بمحلي المحافظة محسن حزام الاسلمي وأمين محلي مديرية عبس دهل الطيب.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com