رسالة اليمن الى العالم

شاهد ما الذي حدث في صنعاء.. غارات جوية وسط معارك ضارية أوقعت عشرات القتلى بعد وصول تعزيزات عسكرية كبيرة (فيديو)

يمانيون../

وزع الإعلام الحربي اليمني، مساء الإثنين، مشاهد لتصدي أبطال الجيش واللجان الشعبية لزحف مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي على منطقة المدفون في نهم شمال شرق محافظة صنعاء.

وتظهر المشاهد لحظات إستهداف طيران العدوان لعدد من التباب بمنطقة المدفون في محاولة يائسة لإسناد زحف المرتزقة وكيف تمكن أبطال الجيش اليمني واللجان الشعبية من صد الزحف وإلحاق خسائر فادحة في صفوف المرتزقة.

كما تظهر المشاهد لحظات استهداف أبطال الجيش واللجان الشعبية للآليات والمدرعات التابعة للمرتزقة بصواريخ موجهة وتدميرها ومقتل عدد من المرتزقة كانوا على متنها.

ويظهر في المشهد فرار المرتزقة وسط ضغط نيران الجيش اليمني واللجان الشعبية في منطقة المدفون.

كما وثقت المشاهد لحظة قيام مرتزقة العدوان السعودي بقصف وإحراق منازل المواطنين في قرية الحول بمديرية نهم بعد عجزهم وفرارهم أمام ضربات أبطال الجيش واللجان الشعبية.

وفي الجزء الأخير من التصدي لزحف مرتزقة العدوان السعودي في نهم تظهر مشاهد الإعلام الحربي عمليات الجيش واللجان الشعبية بقصف واستهداف تجمعات وتحركات المرتزقة بعدد من القذائف والصواريخ وقتل أعداد منهم وسط إنهيار كبير في صفوفهم خلال محاولتهم التقدم على تباب العياش والحول وفشل المرتزقة في إنتشال الجثث المنتشرة في وديان وتباب ساحة المواجهات بمنطقة المدفون.

قد يعجبك ايضا