رسالة اليمن الى العالم

شاهد بالفيديو..جريمة اغتصاب الممرضة التي هزت مدينة عدن

يمانيون
تعرضت ممرضة بداخل أحد المستشفيات الحكومية ليل يوم الأمس لحادثة اغتصاب وحشية من قبل أحد عناصر المرتزقة الموالين للإحتلال الإماراتي في مدينة عدن المحتلة جنوبي اليمن.

وأفادت مصادر مطلعة  لـ”يمني برس” أن أحد حراسة المستشفى الجمهوري بالمدينة المعينة بالقوة من قبل العميل التابع للإمارات والمعين من قبلها ضابط لأمن عدن شلال شائع هاجم بعد منتصف ليل أمس غرفة الطبيبات المناوبات بداخل المستشفى واغتصب ممرضة بعد أن أخضعها لنزوته الشيطانية بقوة السلاح.

وأظهر مقطع”فيديو” للتظاهرة أقامها الطاقم الطبي في صرح المستشفى صباح اليوم استنكارا للفاحشة وللتنديد بها كشفت إحدى ممرضات المستشفى التي كانت ضمن فترات المناوبة الليلة بأن أحد أفراد الحراسة اقتحم الغرفة بذريعة بحثه عن علاج لأحد المرضى, وأقدم على جريمة إغتصاب الممرضة دون أن تحرك بقية الحراسة والضابط المناوب والطبيب المناوب أي ساكن أمام ما جرى.

وبحسب “الفيديو”الذي حصل عليه”يمني برس” أكدت الطبيبات أن الجريمة تمت بتواطؤ مدير المستشفى الذي خير الضحية بين الفصل من عملها بالمشفى أو أن تتنازل عن القضية, كما أشرن إلى أن المدير كان قد طلب من الممرضة سابقا بأن تحضر للعمل ليلا.

وطالبت الطبيبات إلى سرعة القصاص من الجاني وفصل ومحاكمة مدير المستشفى الذي رتب للجريمة مسبقا.
وتضاف هذه الجريمة الشنيعة ضمن سلسلة من جرائم الاغتصابات بحق عشرات النساء والأطفال التي تقوم بها قوات الاحتلال الإماراتي والمليشيات التابعة لها, كما تتزايد فيها عمليات الإغتيالات والاختطافات واتساع رقعة الجريمة بمختلف صنوفها منذ أن وطأت المدينة أقدام الغزاة والمحتلين, وسط فوضى أمنية عارمة وانفلات أمني غير مسبوق تعصف بالمدينة.

 

قد يعجبك ايضا