Herelllllan
herelllllan2

مصرع وجرح عدد من المرتزقة بنجران وجيزان وعسير

يمانيون – خاص

 

لقي عدد من مرتزقة الجيش السعودي اليوم الاحد مصرعهم وجرح أخرون ، بعمليات نوعية لأبطال الجيش واللجان الشعبية بنجران وجيزان وعسير.

وأكد مصدر عسكري مصقتل وجرح عدد من المرتزقة ، إثر قصف صاروخي ومدفعي على رقابة الهجلة والحماد بنجران ، مشيراً الى سقوط قتلى وجرحى من المنافقين بكمين لوحدة الهندسة في الحماد سقوط قتلى وجرحى من المنافقين.

وأوضح المصدر انكسار زحف للمنافقين في الحماد استمر لعدة ساعات بمشاركة الطيران الحربي والاباتشي وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم دون أي تقدم ، فيما تم اعطاب آلية عسكرية واستهداف تجمعات لمرتزقه الجيش السعودي بقذائف المدفعية في صحراء البقع قبالة نجران.

ولفت المصدر اعطاب آلية عسكرية للمنافقين بعملية قنص في مربع الحماد ، مؤكداً انكسار زحف واسع للمنافقين شرق الخوبة استمر 8 ساعات بمشاركة الطيران الحربي والاباتشي ومصرع واصابة عدد منهم دون اي تقدم.

وأشار المصدر إطلاق صاروخي زلزال1 على تجمعات للمنافقين في موقع الفريضة بجيزان ، محققاً اصابات مباشرة ، فيما تم قنص جندي سعودي في موقع الفريضة ، بالاضافة الى اعطاب آلية عسكرية ومصرع واصابة عدد من المنافقين باستهداف مدفعي على تجمعات لآليات وافرادهم في الربوعة بعسير.

#انفروا_خفافا_وثقالا

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com