Herelllllan
herelllllan2

محافظ سقطرى يدعو القوى الوطنية الى القيام بواجبها والتخفيف من معاناة الشعب

يمانيون – بعث محافظ سقطرى هاشم سعد السقطري برقية تهنئة الى الشعب اليمني العظيم والقيادة السياسية ممثلة بالرئيس مهدي المشاط واعضاء المجلس السياسي الاعلى بحلول شهر رمضان المبارك.

وفي البرقية اشار محافظ سقطرى الى عظمة هذه المناسبة الدينية وروحانيتها المباركة والذي يجب ان يستغلها المسلمين في إقامة شعائرها والحفاظ على كيان أﻷمة ووحدتها وتماسكها ورفض كافة اشكال الوصاية واﻹرتهان والسعي في استنهاض الهمم والطاقات للتصدي لكافة الاخطار والمشاريع التدميرية التي تواجه اﻷمة العربية والأسلامية.

وقال السقطري تأتي هذه المناسبة العظيمة وشعبنا اليمني يمر في وضع انساني صعب نتيجة للعدوان والحصار الذي يعيشه شعبنا نتيجة تحالف قوى الغرب والعدوان عليه بصورة بشعه وجبانه الا ان صمود شعبنا اليمني الصابر اجهض كافة الاخطار والمؤامرات التي تحاك ضد وطننا وامتنا واستطاع بصموده وتضحياته ان يجسد اعظم الملاحم الوطنية والصمود الاسطوري في وجه اعتى طغاة الامة.

ودعا السقطري كافة القوى الوطنية المخلصة والشريفة الى القيام بواجبها الوطني والانساني والاخلاقي والحفاظ على القيم والمبادئ الدينية والوطنية من الضياع والدمار والسعي بكل الوسائل الممكنه والمتاحة للخروج بالوطن مما يمر به من اجل الحد من معاناة شعبنا اليمني والحفاظ على سيادة الوطن ووحدة أراضيه .

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com