Herelllllan
herelllllan2

هذا ما تم الإتفاق عليه بخصوص حوافز المعلمين خلال لقاء مدير مكتب رئاسة الجمهورية ممثل الأمم المتحدة

يمانيون//

بحث مدير مكتب رئاسة الجمهورية رئيس مجلس إدارة الهيئة الوطنية لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية أحمد حامد، مع الممثلة المقيمة للأمم المتحدة منسقة الشؤون الإنسانية ليزغراندي الاستقطاعات الغير مبررة في الحوافز النقدية المقدمة للمعلمين.

كما ناقش اللقاء سير العمل الإنساني والأنشطة المرتبطة به ووضع آليات لتعزيز العمل المشترك بما يسهم في تجاوز الإشكاليات التي تواجه العمل الإنساني بما يحفظ كرامة المستفيدين.

وفي اللقاء أشار مدير مكتب الرئاسة إلى المشكلة المتكررة من قبل برنامج الأغذية العالمي والمتمثلة في اكتشاف كميات كبيرة من الأغذية التالفة ومنتهية الصلاحية، مشيرا إلى ضرورة الشراء من السوق المحلية أو تحويل المساعدات الغذائية إلى مساعدات نقدية، بدلا من توزيع مواد غذائية فاسدة.

وجدد مدير مكتب الرئاسة على ضرورة حث المانحين على الوفاء بالتزاماتهم، وقال “إن اليمن لم يتحصل من تعهدات المانحين سوى 20 بالمائة من المنح المرصودة للمساعدات الإنسانية، خاصة وقد قارب العام الجاري إلى النصف منه”.

وشدد على ضرورة إيجاد حلول للمتضررين بمناطق المواجهة من مزارعين وغيرهم وإدخال المساعدات لهم وفي المقدمة المناطق المحاصرة مديرية الدريهمي.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com