Herelllllan
herelllllan2

أحرار اليمن توزع مساعداتها الغذائية لأسر المفقودين والأسرى

يمانيون – دشنت مؤسسة أحرار اليمن اليوم الإثنين، مشروع توزيع السلة الغذائية لأسر الأسرى والمفقودين بأمانه العاصمة ومختلف المحافظات.

وفي التدشين الذي حضره أمين العاصمة حمود عباد أثنى رئيس الهيئة العامة للزكاة الشيخ شمسان أبو نشطان على الأسرى والشهداء وأسرهم وعلى صبرهم وتضحياتهم ومواقفهم الصادقة في مواجهة أقذر عدوان على وجه الأرض.

وقال إن الشعب اليمني دخل العام الخامس بكل جد وثبات وشموخ وعزة وانتصار بفضل تضحيات الرجال الصادقين من الشهداء والجرحى والأسرى.

وأشار إلى أهمية تذكر مواقف الأسرى الذين يتعرضون للتعذيب والقهر في سجون الأعداء في الوقت الذي نعامل فيه أسراهم بكل احترام وإنسانية، لافتا إلى أن غطرسة وحقد العدوان دفعت بأبطال ورجال اليمن إلى النفير للجبهات ليسطروا أروع صفحات من البطولات والانتصارات.

من جانبه أكد وكيل وزارة الأوقاف الشيخ صالح الخولاني ضرورة الاهتمام بأسر الأسرى والشهداء والمفقودين الذين أعادوا للأمة عزتها وكرامتها وجسدوا قيم الفداء والتضحية والصمود في وجه العدوان الغاشم.

وحيا الخولاني أسر الشهداء والأسرى والمفقودين الذين بذلوا الغالي لأجل وطنهم ودينهم مترجمين الإيمان وعظمة القرآن في واقع الحياة.

وثمن الدور الايجابي الذي تلعبه مؤسسة أحرار اليمن في إدخال بعض الحق لمستحقيه وتجسيد مبدأ التكافل الاجتماعي، حاثا القائمين على الهيئة العامة للزكاة على ان تكون أكثر تفاعلا واجتهادا في جباية الزكاة وتوزيعها على مصارفها الثمانية التي حددها القرآن.

وكان المدير التنفيذي لمؤسسة أحرار اليمن عبدالله حنش أشار الى ان هذا المشروع يأتي في إطار حرص المؤسسة على تقديم العون لأسر المفقودين والأسرى التي قدمت الغالي والنفيس فداء للوطن.

وأكد أن الاهتمام بتلك الأسر من أولويات عمل المؤسسة وخاصة في ظل الظروف التي يمر بها الوطن جراء العدوان والحصار، مثمنا جهود الهيئة العامة للزكاه المبذولة في هذا الجانب.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com