Herelllllan
herelllllan2

إليكم مشاهد العملية الحربية التي أرعبت إبن سلمان وآل سعود في أول أيام عيد الفطر (صور وفيديو)

يمانيون../

وزع الإعلام الحربي مشاهد مصورة للعمليات الهجومية الواسعة التي نفذها أبطال الجيش اليمني واللجان الشعبية على مواقع الجيش السعودي ومرتزقته غربي السديس في نجران خلال الـ 72 ساعة الماضية.

ووثقت المشاهد لحظة مهاجمة أبطال الجيش واللجان الشعبية مواقع الجيش السعودي ومرتزقته بشكل مباغت، ما أصاب الجنود السعوديين والمرتزقة بحالة من الذعر والهلع ولوذهم بالفرار تاركين مواقعهم وأسلحتهم.

وأظهرت مشاهد الإعلام الحربي تطهير الجيش واللجان الشعبية خلال العملية عدد من التباب والمواقع وإحراق مدرعات وآليات وإغتنام أسلحة متنوعة بعد تمكنهم من دحر جيش العدو السعودي ومرتزقته منها وقتل وجرح عدد كبير منهم.

كما أظهرت المشاهد إحراق أبطال الجيش واللجان الشعبية مدرعتين وجرافة عسكرية بـ”الولاعة”، بعد أن تم إعطاب المدرعتين بصواريخ موجهة في بداية العملية، كما أحرق الجيش واللجان عدد من الخيام والآليات الأخرى واغتنام أسلحة خفيفة ومتوسطة من بعض المواقع واستخدامها في تطهير المواقع الأخرى مواصلين التقدم والتوغل في أراضي العدو وطرده منها.

وأظهرت المشاهد لحظة فرار من تبقى من جنود الجيش السعودي ومرتزقته بآلياتهم ومدرعاتهم تاركين جرحاهم في شعاب وتباب المنطقة، ووقوع أسرى منهم لدى أبطال الجيش واللجان الشعبية الذين بدورهم قاموا بالإعتناء بهم وعلاجهم على الفور.

وكان المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة اليمنية، العميد يحيى سريع، قد أعلن في وقت سابق عن سيطرة أبطال الجيش واللجان الشعبية على أكثر من 20 موقع في نجران، لافتاً إلى أن العملية كانت بشكل مباغت من ثلاثة مسارات: المسار الأول من اتجاه الصوح، والمسار الثاني من اتجاه غرب السديس، والمسار الثالث من قبالة السديس.

وأكد العميد سريع أن أكثر من مائتين منهم سقطوا بين صريع وجريح كما تم أسر عدد آخر فيما لاذ من تبقى منهم بالفرار تاركين مواقعهم وأسلحتهم.

وأشار إلى تمكن أبطال الجيش واللجان الشعبية من تدمير وإعطاب أكثر من عشرين آلية ومدرعة كما اغتنموا أسلحة وعتاد عسكري كبير، لافتاً إلى أن طيران العدو حاول إسناد مرتزقته بشنه أكثر من 75 غارة جوية إلا أن محاولاته باءت بالفشل.

كما حيا متحدث القوات المسلحة اليمنية، العميد يحيى سريع، شجاعة وإستبسال أبطال الجيش واللجان الشعبية وما ينفذونه من أعمال بطولية وانتصارات نوعية في كافة جبهات العزة والكرامة.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com