Herelllllan
herelllllan2

عمران: أبناء مديرية السودة يحيون فعالية ذكرى “الصرخة في وجه المستكبرين” (صور)

يمانيون../

أحيا أبناء مديرية السودة اليوم الخميس ذكرى هتاف الصرخة في وجه المستكبرين والتي أطلقها الشهيد القائد /حسين بن بدر الدين الحوثي رضوان الله عليه.

حضر الفعالية المركزية العديد من أبناء ووجهاء وأعيان وشخصيات إجتماعية المديرية, وكذا حضور كلا من الجانبين التنفيذي والإشرافي وكافة الوحدات العاملة بالمديرية.

تخلل الفعالية العديد من الكلمات والأبيات الشعرية والتي من شأنها الرفع من معنويات وروحية الهتاف بشعار الصرخة قولاً وعمل, والسير بذات الخط الذي رسمه الشهيد القائد/ رضوان الله عليه, ورفع شعار البراءة من أعداء الله وفي الوقت الذي ساد فيه الصمت المخزي للأمة ضد أعداءها ورغم الضغوطات التي فرضها الطواغيت آنذاك إلا أن الشهيد القائد هتف بشعار الصرخة بوجه أعداء الإسلام إستجابة للرقابة الإلهية وضغوطات ملك السموات والأرض للبشرية ولم يخضع الشهيد القائد يوماً من الأيام لضغوطات البيت الأبيض للأمريكان كما فعلت الأنظمة العربية برمتها وكل من اتبع كل ناعق.

أكد الحاضرون على بذل المزيد من الثبات والتحشيد إلى جبهات العزة والكرامة وإعلان البراء من الأعداء بميادين النزال منوهين على التأثير الفعّال لهتاف الصرخة وما يصنعه من كتل الرعب في نفسيات الأعداء عند دحرهم من مواقعهم وهم يولون الأدبار وبمشهدٍ يثلج صدور المؤمنين ويزيد من معنويات المقاتلين المتوكلين على الله, وتحت راية أعلام الهدى إلى قيام الساعة جيلاً بعد جيل.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com