Herelllllan
herelllllan2

إدانات واسعة للممارسات العنصرية في عدن والمحافظات المحتلة

يمانيون – أدان الاحزاب السياسية بشدة الممارسات العنصرية والمناطقية التي تستهدف أبناء المحافظات الشمالية في مدينة عدن.

واعتبر مصدر مسؤول في الأمانة العامة للمؤتمر الشعبي العام – تلك الممارسات أعمالا حمقاء تضر بالوحدة الوطنية وتستهدف السلم الاجتماعي وتثير الفتن بين أبناء الوطن الواحد وتعكس حقيقة المشروع الذي تريد قوى العدوان ومرتزقته تنفيذه في اليمن بصورة عامة والمحافظات المحتلة على وجه الخصوص.

وحمل المصدر قوى الاحتلال والفار هادي وحكومته المسؤولية الكاملة، إزاء هذه الممارسات العنصرية والمناطقية وما يترتب عليها من نتائج .. مؤكدا أن الشعب اليمني يرفض هذه الممارسات باعتبارها جرائم ممنهجة هدفها تمزيق الوحدة الوطنية.

وفي السياق تابعت أحزاب اللقاء المشترك آخر المستجدات في عدن والتي كان آخرها قيام أدوات الغزو والاحتلال في المناطق المحتلة بإحراق وتدمير مطعم “الشرق الأوسط” بمدينة عدن والاعتداء على العاملين والباعة وترحيلهم وطردهم بصفتهم شماليين.

واعتبرت أحزاب المشترك هذه الممارسات العنصرية الدخيلة على أبناء الشعب اليمني جريمة بكل الاعتبارات والمقاييس وتذكي نار الفتنة المناطقية بين أبناء البلد الواحد.

ودعت أبناء اليمن الغيارى أن لا تؤثر فيهم مثل هذه الدعوات الهدامة الداعية للتفرقة بين اليمنيين وتقسيم المناطق وأن يدافعوا عن إخوانهم القاطنين في عدن أو غيرها من المحافظات ويدينوا هذه الممارسات المشينة ويقفوا ضدها من منطلق المسؤولية.

واشارت الى أن عدو الجميع واحد وهو التواجد السعودي الإماراتي غير المشروع في عدد من المحافظات بما فيها مدينة عدن والتي يمارس فيها الاعتقال وإدارة السجون السرية والتعذيب بلا تهمة عبر أدواتها الخونة.

وأكدت احزاب اللقاء المشترك بأن اليمن واحد بمحافظاته الشمالية والجنوبية في مواجهة قوى الغزو والارتزاق وأن الاستمرار في التصرفات يؤجج الوضع ويخدم مشاريع العدوان.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com