Herelllllan
herelllllan2

عاجل : إنفجار عبوة ناسفة وتفكيك أخرى بمدينة إب

يمانيون../

أنفجرت عبوة ناسفة اليوم الثلاثاء 3 نوفمبر 2015 جوار إحدى المدارس في منطقة المعاين بمدينة إب في حين تمكنت الأجهزة الأمنية قبل قليل من تفكيك عبوة أخرى في شارع تعز وسط المدينة.

وأوضحت مصادر امنية  بالمحافظة ان عبوة ناسفة أنفجرت صباح اليوم بالقرب من مدرسة النبلاء الأهلية في منطقة المعاين المدخل الشمالي لمدينة إب مشيرا إن الإنفجار لم يخلف أي خسائر بشرية في حين شرعت أجهزة الأمن التحقيق في الحادثة.

وأضافت المصادر أن الأجهزة الأمنية بمحافظة إب تمكنت  قبل قليل من تفكيك عبوة ناسفة في شارع تعز وسط المدينة.

وأوضحت إن فريقا من خبراء المتفجرات التابعين لإدارة أمن المحافظة قاموا عصر اليوم بتفكيك عبوة ناسفة كانت مزروعة في شارع تعز بالقرب من مسجد السلام لافتا أن الأمن قطع الشوارع المؤدية إلى المكان التي كانت فيه العبوة الناسفة حتى تم الإنتهاء من تفكيكها وإبطال مفعولها.

ولفتت المصادر إلى أن هذه الأعمال الإجرامية تستهدف إقلاق الأمن والسكينة العامة والسلم الإجتماعي .. مؤكدة أن الأجهزة الأمنية لن تتهاون في القيام بواجبها في حماية وتأمين المحافظة ومتابعة العناصر الإجرامية وضبطها لتخليص الوطن والمواطن من شرورها.

وأهابت المصادر بجميع المواطنين التعاون مع الأجهزة الأمنية والإبلاغ عن أي تحركات مشبوة لزعزعة الأمن والاستقرار والسكينة العامة.

قد يعجبك ايضا