Herelllllan
herelllllan2

الأحزاب السياسية اليمنية تدين الممارسات العنصرية التي ترتكبها مليشيات الإحتلال الإماراتي في عدن

الأحزاب السياسية اليمنية تدين الممارسات العنصرية التي ترتكبها مليشيات الإحتلال الإماراتي في عدن

يمانيون../

أدانت عدد من الأحزاب السياسية اليمنية، الأحد، الممارسات العنصرية المقيتة التي ارتكبتها أدوات المستعمر الإماراتي بحق أبناء الشعب اليمني في المحافظات الجنوبية.

أحزاب المشترك اعتبرت هذه الممارسات العنصرية الدخيلة على أبناء الشعب اليمني جريمة بكل الاعتبارات والمقاييس وتذكي نار الفتنة المناطقية بين أبناء البلد الواحد.

ودعت أبناء اليمن الأحرار أن لا تؤثر فيهم مثل هذه الدعوات الهدامة الداعية للتفرقة بين اليمنيين وتقسيم المناطق وأن يدافعوا عن إخوانهم القاطنين في عدن أو غيرها من المحافظات ويدينوا هذه الممارسات المشينة ويقفوا ضدها من منطلق المسؤولية.

وأدان تكتل الأحزاب السياسية المناهضة للعدوان الممارسات التي يرتكبها ميليشيات العدو الإماراتي بحق أبناء المحافظات اليمنية.

وقال التكتل في بيان له “عجزت ترسانتهم العسكرية، وعتادهم الحديث في تحقيق الأهداف الاحتلالية للشعب، فصاروا يثيرون الفتنة المناطقية، والنعرات الطائفية، لعلهم بذلك يوجدون هوة اجتماعية بين أبناء اليمن”.

كما أدان مصدر مسؤول في الأمانة العامة للمؤتمر الشعبي العام بشدة الممارسات العنصرية والمناطقية التي تستهدف أبناء المحافظات الشمالية في مدينة عدن.

واعتبر المصدر تلك الممارسات أعمالا حمقاء تضر بالوحدة الوطنية وتستهدف السلم الاجتماعي وتثير الفتن بين أبناء الوطن الواحد وتعكس حقيقة المشروع الذي تريد قوى العدوان ومرتزقته تنفيذه في اليمن بصورة عامة والمحافظات المحتلة على وجه الخصوص.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com