Herelllllan
herelllllan2

القطاع الصحي بإب يزور المرابطين في جبهات عصيفرة والستين بتعز + (صور)

يمانيون../

زار اليوم وفد من القطاع الصحي بمحافظة إب المرابطين في جبهات عصيفرة والستين بمحافظة تعز .

وعبر وكيل محافظة إب للشؤون الصحية والمنظمات الدكتور أشرف المتوكل خلال أحاديثه للمرابطين عن عظيم الفخر والإمتنان لرجال الرجال المدافعين عن حياض هذا الوطن ضد العدوان الذي باتت مخططاته ومؤامراته التدميرية لليمن واضحة لمرتزقته الذين باتوا يعظون اصابع الندم كونهم سلموا بلدهم للغازي والمحتل .

وقال : ننقل لكم تبريكات وتهاني القيادة السياسية وقيادة السلطة المحلية في محافظة إب لكل مرابط في مختلف الثغور والجبهات بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

واضاف : حرصنا على أن نكون ووفد من القطاع الصحي العام والخاص بإب أن نكون بينكم ومعكم خلال أيام هذا العيد فأعيادنا هي جبهاتنا فيها مصدر عزنا وشموخنا ومستقبل أجيالنا المشرق . مبينا عظمة ما يسطره أبطال الجيش واللجان والإنجازات والإنتصارات التي يحققونها وبالفعل أذهلوا العالم وقوى العدوان التي باعت مرتزقتها بعد أن أيقنت أنها وهم عاجزون عن تحقيق الإنتصار على الجيش واللجان الشعبية.

وبدورهم عبر المرابطون عن تقديرهم بهذه الزيارة . مجددين العهد بالمضي في درب العزة والإباء والصمود في وجه العدوان والسعي نحو تحقيق النصر المؤزر و تحرير كامل الأرض اليمنية من دنس المحتلين ومرتزقتهم …

حضر الزيارة نائب مدير مكتب الصحة بإب الدكتور عمار المتوكل وعدد من مدراء مكاتب الصحة بمديريات إب ومدراء عدد من المستشفيات العامة والخاصة.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com