رسالة اليمن الى العالم

الحوثي: شعبنا لم يعلق آماله في ردع العدوان على عصبة الأمم المتحدة

يمانيون – أكد عضو المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي، أن الشعب اليمني لم يعلق آماله في ردع العدوان على عصبة الأمم المتحدة وخبرائها.. مشدداً على أن اليمنيين سيردعون العدوان بصمودهم ورباطة جأشهم وعزيمة الجيش واللجان الشعبية.

وقال الحوثي في تعليق على إعلان الأمم المتحدة مغادرة خبراء إلى السعودية للتحقيق في الهجمات على منشآت أرامكو، ” لكنهم لم يغادروا من أجل العدالة أو لإجبار السعودية على احترام مواثيق الأمم المتحدة أو التحقيق في الجرائم والمجازر المرتكبة ضد الشعب اليمني”.

وأضاف أن خبراء الأمم المتحدة لم يغادروا لمدة خمس سنوات لمعرفة الأسلحة المحرمة التي يقصف بها اليمن أو من أجل حقوق الإنسان وأكبر مأساة إنسانية أو من أجل فك الحصار وإنهاء المجاعة التي صنعها العدوان.

وأشار إلى أن هؤلاء الخبراء لم يغادروا من أجل أطفال اليمن الذين يقتلهم السلاح الأمريكي البريطاني الفرنسي في اليمن أو لحماية الطفل الذي دمرت مدرسته ومرضى الشعب اليمني الذين تسجلهم قوائم المنظمات الأممية لاحتياجهم للعلاج في الخارج.

وتابع الحوثي قائلاً “لم يغادروا لنصرة شعب يُحاصر وجمهورية مستقلة تُستباح”.

وأكد أنهم ” لا ولن يفعلوها، ولا ولم ولن يعلق الشعب اليمني آماله بردع العدوان على عصبتهم، فبصمود ورباطة جأش رجاله وبعزيمة جيشه ولجانه، وبوعي قبائله وشبابه سينتصر، وحتماً سيردع العدوان ويطرد الغزاة والمحتلين”.

قد يعجبك ايضا