Herelllllan
herelllllan2

هذا ماتم الاتفاق عليه مع برنامج الغذاء لاستهداف الأسر الأكثر احتياجا

يمانيون – عٌقد بالهيئة الوطنية لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية اليوم الأربعاء، اجتماعاً للجنة المركزية للمسح البيومتري وتصحيح قوائم المستفيدين من مشاريع برنامج الأغذية العالمي.

استعرض الاجتماع برئاسة وكيل الهيئة رئيس اللجنة المركزية فيصل مدهش، بحضور رئيس مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني اللواء محمد عبدالعظيم الحاكم ونائب الممثل المقيم لبرنامج الأغذية العالمي علي رضا، قوائم الاحتياج والخطط التفصيلية للجان الفنية والإدارية والتنسيقية المعنية بجوانب المسح الميداني لاستهداف الأسر الأكثر احتياجاً للغذاء.

وأكد رئيس اللجنة، على حجم المسؤولية الملقاة على عاتق الفريقين لإنجاح عملية تصحيح قوائم المستفيدين بما يكفل الوصول إلى أدنى نسبة خطأ، للشروع في تحويل المساعدات المقدمة من برنامج الأغذية إلى الصورة النقدية .. مشيراً إلى أن مهام اللجنة المركزية مبنية على الشفافية والوضوح والالتزام بما ورد في اتفاقية المشروع وملحقاته التفصيلية.

بدوره أشار رئيس مصلحة الأحوال المدنية إلى الحرص على عدم المساس بالقوانين النافذة أو التعرض لكرامة المستفيدين أثناء عملية المسح .

وشدد على ضرورة أن تحقق البيانات والمعلومات أكبر قدر من الفائدة للمصلحة العامة خصوصاً للمستهدفين من مشاريع برنامج الأغذية العالمي.

من جانبه أشاد نائب ممثل برنامج الأغذية بتفاعل هيئة تنسيق الشؤون الإنسانية والجهات المعنية ممثلة برئيس وأعضاء اللجنة المركزية.

وأكد حرص البرنامج على الوصول إلى أنسب المخرجات بما يكفل الارتقاء بالعمل الإنساني خصوصاً في الجانب التغذوي.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com