رسالة اليمن الى العالم

صنعاء : مجلس التلاحم القبلي يكرم كوكبة من أعضاء مجلس النواب

يمانيون //

 

كرم  مجلس التلاحم الشعبي القبلي، اليوم  بصنعاء كوكبة من أعضاء مجلس النواب .

وأكد رئيس مجلس التلاحم الشيخ ضيف الله رسام في حفل التكريم، بحضور نائبي رئيس المجلس عضوي مجلس النواب محمد المقداد وعبدالرحمن الجماعي، أهمية المضي قدماً نحو تعزيز تكامل الجهود الوطنية بين مختلف الجهات والمكونات الرسمية والشعبية .

وأشاد بالمواقف الوطنية المشرفة لأعضاء مجلس النواب، داعياً إلى تعزيز عوامل الصمود والثبات ضد العدوان ومؤامراته.

وشدد رسام على أهمية تقوية تماسك الجبهة الوطنية المناهضة للعدوان، ورفد جبهات الشرف والكرامة وحلحلة القضايا القبلية والمجتمعية وتعزيز جبهة الوعي والاصطفاف الوطني والمجتمعي لمواجهة تضليل العدوان وحر به الناعمة، وردع مؤامراته الخبيثة.

وأشار إلى الدور الفاعل للمؤسسة التشريعية في ظل الظروف الصعبة والتحديات التي يمر بها البلد، خاصة فيما يتعلق بالجانب الرقابي ومكافحة الفساد وتحديث القوانين وبما يواكب المرحلة الحالية .

من جانبهم عبر أعضاء مجلس النواب عن تقديرهم لهذه اللفتة الكريمة ، مشيدين بالأدوار الوطنية المشرفة للتلاحم الشعبي القبلي في المصالحات القبلية والمجتمعية وتعزيز عوامل الصمود والثبات منذ بدء العدوان.

وأشاروا إلى أهمية تعزيز تفعيل الدور القبلي والشعبي والرقابة المجتمعية، خصوصاً في هذه المرحلة الحساسة.. مجددين تأكيدهم مواصلة بذل المزيد من الجهود في شتى القضايا الوطنية بالتعاون مع قيادة التلاحم ، وبما يسهم في تحقيق النصر المؤزر وتحرير البلد ونيله كامل حريته واستقلاله.

وفي ختام الحفل الذي حضره عدد من أعضاء مجلس النواب، ووكيل أول محافظة إب مسؤول مجلس التلاحم عبدالحميد الشاهري، وعدد من المشايخ والشخصيات الإجتماعية، ومسئولي الدوائر التنفيذية بالمجلس، تم تكريم أعضاء البرلمان بالهدايا الرمزية..

قد يعجبك ايضا