رسالة اليمن الى العالم

الزكاة تدشن توزيع 30 ألف سلة غذائية لأسر الشهداء في مختلف المحافظات

يمانيون../

دشنت الهيئة العامة للزكاة اليوم , مشروع توزيع 30 ألف سلة غذائية لأسر الشهداء في مختلف محافظات الجمهورية بالتعاون والتنسيق مع مؤسسة الشهداء بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد 1441هـ.

وفي التدشين، الذي حضره محافظ محافظة مأرب علي طعيمان ووكيل الهيئة المساعد لقطاع المصارف رضوان حميد الدين والقائم بأعمال الوكيل المساعد لقطاع التوعية والتأهيل أحمد مجلي، أكد رئيس الهيئة العامة للزكاة الشيخ شمسان أبو نشطان حرص هيئة الزكاة على أن يكون لها خطوط شراكة مع مؤسسة الشهداء من خلال تقديم مشاريع الدعم والرعاية لأبناء الشهداء والاهتمام بكل احتياجاتهم وفاءا لتضحيات الشهداء الذين بذلوا حياتهم رخيصة في سبيل الله ونصرة المستضعفين ودفاعا عن حياض الوطن.

وقال ” نتشرف اليوم في الهيئة العامة للزكاة بالتعاون مع مؤسسة الشهداء بتقديم 30 ألف سلة غذائية لأسر الشهداء في عموم المحافظات بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد، ووفاءً لأهل الوفاء الذين كانوا كرماء بتضحياتهم واسهموا في تحقيق الأمن لنعيش كرماء أعزاء”.

وأشار إلى أن هذا المشروع يأتي ضمن أهم مصارف الزكاة التي أوجبها الله .. لافتا إلى أنه بدماء الشهداء العظماء سينتصر اليمن وكل أحرار المقاومة في هذا العالم وستنكسر راية أمريكا وإسرائيل وأذنابهم من آل سعود وغيرهم.
مثمنا اهتمام ومتابعة القيادة الثورية والسياسية الحثيثة بأسر وأبناء الشهداء ورعايتهم كي يعيشوا كرماء أعزاء .. داعيا رجال المال والأعمال وكل الخيرين والأحرار أن يقفوا سندا وعونا لهذه الشريحة العظيمة.

وكشف أبو نشطان أن هيئة الزكاة ستدشن الأسبوع القادم مشروع كفالة خمسة آلاف من أبناء الشهداء بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد 1441هـ.

من جانبه أشار القائم بأعمال المدير التنفيذي لمؤسسة الشهداء حسين القاضي إلى أن مشروع السلة الغذائية الذي جاء بدعم من الهيئة العامة للزكاة بـ 30 ألف سلة غذائية أحد مشاريع الذكرى السنوية للشهيد 1441هـ التي ستدشن غدا الأربعاء.

وثمن القاضي دور الهيئة العامة للزكاة واهتمامها بأسر وأبناء الشهداء استشعارا منهم بالمسؤولية تجاه هذه الشريحة الكريمة والهامة في المجتمع.

وقال ” نتقدم بالشكر لقائد الثورة السيد عبد الملك الحوثي والرئيس المشاط على تفاعلهم الجاد في كل ما من شأنه رعاية ودعم أسر الشهداء العظماء”.

بدوره ثمن النائب التنفيذي للشركة اليمنية الكويتية حسن عبدالقادر هلال دور هيئة الزكاة على تدشين هذا المشروع الذي يستهدف 30 ألف أسرة للشهداء في مختلف محافظات الجمهورية وما قامت به من برامج ومشاريع كبيرة منذ إنشاءها التي من خلالها جسدت روح التكافل الاجتماعي وصرف الزكاة في مصارفها الشرعية.

كما ثمن اهتمام القيادتين الثورية والسياسية بأسر الشهداء من خلال هذه البرامج والمشاريع العظيمة.
حضر التدشين عدد من قيادات المحافظات ومدراء فروع مكاتب الزكاة ومؤسسة الشهداء بأمانة العاصمة والمحافظات.

قد يعجبك ايضا