رسالة اليمن الى العالم

القطاع التربوي بصعدة ينظم فعالية ثقافية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد

يمانيون../

اقيم اليوم بمحافظة صعدة فعالية ثقافية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد نظمها قطاع التعليم ممثل بمكتب التربية والتعليم وجامعة صعدة ومحو الأمية والوحدة التربوية لأنصار الله والمعاهد الصحية والفنية والتقنية تحت شعار ” الشهداء هم صناع النصر “.

الفعالية التي حضرها مدير مكتب الرئاسة أحمد حامد ومحافظ صعدة محمد جابر عوض ومستشار وزير التربية والتعليم محسن الحمزي والأمين العام محمد العماد ورئيس جامعة صعدة عبدالرحيم الحمران ووكيل المحافظة لشؤون التعليم عادل الضيني ووكيل المحافظة لشؤون الخدمات صالح عقاب وعدد من الشخصيات الإجتماعية والثقافية والتربوية ، تضمنت العديد من الكلمات المعبرة عن عظمة الشهداء ومكانتهم الرفيعة عند الله .

وفي الفعالية القى مدير مكتب الرئاسة احمد حامد كلمة أكد فيها على أهمية الأهتمام بأسر الشهداء وأبناءهم في هذه المناسبة العظيمة وفي غيرها لانه لولا دماء وتضحيات الشهداء لما وصلنا الى ما وصلنا اليه من عزة وكرامة .

وتطرق إلى المعاني والدلالات التي رسخها الشهيد في سبيل الدفاع عن الوطن الأرض والعرض والذود عن الحياض وتقديم أغلى ما يجود به الإنسان وهي النفس.

وأكد المحافظ على أهمية إحياء الذكرى السنوية للشهيد تجسيدا لمعاني التضحية والفداء للشهداء الذين قدموا أرواحهم رخيصة ليعيش أبناء اليمن في وطنهم أحرار.

وحث الجميع على البذل والعطاء بما يسهم في تعزيز الصمود والتصدي للعدوان وأطماعه . . مؤكدا ضرورة الاهتمام بأسر الشهداء وتقديم الدعم لهم وتحسين مستواهم المعيشي.

وخلال الفعالية قام القطاع التربوي بتكريم اقارب وأبناء الشهداء المنتسبين لقطاع التعليم في المحافظة .

قد يعجبك ايضا