رسالة اليمن الى العالم

مكافحة الفساد تتسلم إقرارات الذمة المالية لمحافظ البنك المركزي وعدد من قيادات البنك

يمانيون//
تسلمت الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد، اليوم إقرارات الذمة المالية لمحافظ البنك المركزي اليمني الدكتور رشيد عبود أبو لحوم وعدد من قيادات البنك.
حث تسلم رئيس الهيئة الدكتور محمد محمد الغشم الإقرار الأول بالذمة المالية لمحافظ البنك المركزي الدكتور رشيد عبود أبو لحوم، كما تسلمت الهيئة إقرارات ستة من قيادات البنك شملت وكلاء ومدراء عموم ممن شملهم القانون.
وأثناء تسلم الإقرارات أكد محافظ البنك المركزي الحرص على إنفاذ قانون الذمة المالية والتزام كافة المشمولين في البنك بتقديم إقراراتهم إلى الهيئة في مواعيدها القانونية .. لافتا إلى توجيهاته لكافة المشمولين بالقانون في البنك بسرعة تسليم إقراراتهم.
كما تسلمت الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد، اليوم إقرارات الذمة المالية لرئيس مصلحة الضرائب وعدد من قيادات المصلحة، حيث تسلم رئيس الهيئة الدكتور محمد الغشم، بحضور نائبه سليم محمد السياني، الإقرار الأول بالذمة المالية لرئيس مصلحة الضرائب الدكتور هاشم محمد هاشم الشامي، بالإضافة إلى 11 مشمولاً من قيادات المصلحة.
وأثناء تسلم الهيئة للإقرارات جرى التطرق إلى التوجيهات الصادرة مؤخراً من رئيس المجلس السياسي الأعلى إلى الحكومة بتنفيذ سلسلة من الإعفاءات الضريبية والجمركية بما فيها إعفاء المشاريع الصغيرة والأصغر وصغار المكلفين ومدخلات الإنتاج الدوائي وكذا مدخلات واستثمارات الطاقة المتجددة والسيارات والمعدات التي تعمل بالطاقة الشمسية أو الكهرباء من كافة الرسوم والضرائب.
حضر تسلم الإقرارات رئيس دائرة الذمة المالية ومكافحة الإثراء غير المشروع توفيق القباطي

اعلان دعم السلة الغذائية لرعاية اسر الشهداء
قد يعجبك ايضا