Herelllllan
herelllllan2

انعقاد اجتماع لمناقشة آليات التنسيق بين هيئة المواصفات والقطاع الخاص

يمانيون : متابعات

ناقش اجتماع عقد يوم الأحد بصنعاء برئاسة مدير عام الهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة الدكتور إبراهيم المؤيد آليات التنسيق بين الهيئة والقطاع الخاص والغرف التجارية.

وكان الاجتماع بحضور نائب رئيس الغرفة التجارية والصناعية بأمانة العاصمة محمد صلاح، وممثل الاتحاد العام للغرف التجارية المهندس معين المحاقري، ونائب مدير عام الهيئة للشئون الفنية الدكتورة رباب أبو أصبع.

واستعرض الاجتماع الإجراءات المتخذة بشأن دعم المنتجات المحلية وتعزيز قدرتها التنافسية وسرعة إنجاز المعاملات وتبسيط سير الإجراءات في المراكز الرقابية التابعة للهيئة.

وفي الاجتماع أكد مدير عام الهيئة الدكتور المؤيد على الاهتمام بتقديم الدعم الفني لعدد من المنشآت المحلية لتتمكن من العمل وفق متطلبات المواصفات القياسية المعتمدة بما من شأنه تعزيز ثقة المستهلك في المنتج المحلي.

وأشار إلى أن الهيئة تعمل على تنفيذ توجيهات رئيس المجلس السياسي الأعلى مهدي المشاط بشأن تحسين بيئة الأعمال ودعم رأس المال الوطني، في ظل ما يعانيه من أعباء وكلف اقتصادية عالية نتيجة الحصار الظالم على الشعب اليمني.

فيما أشاد ممثلو القطاع الخاص والغرف التجارية بالجهود التي قدمتها وتقدمها الهيئة في سبيل معالجة كل العوائق التي تواجه القطاع الخاص.وأكدوا التزامهم بتطبيق الآلية ومتطلبات اللوائح الفنية والمواصفات القياسية المعتمدة، كون ذلك سينعكس إيجاباً على سرعة انسياب السلع المطابقة إلى الأسواق المحلية وتلبية احتياجات المستهلك من مختلف أنواع السلع والمنتجات.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com