Herelllllan
herelllllan2

توزيع 350 سلة غذائية لأبناء الجالية الفلسطينية في صنعاء

يمانيون../
دشنت مؤسسة يمن فلسطين للتنمية والاستجابة الانسانية بصنعاء اليوم مشروع توزيع السلة الرمضانية الغذائية للجالية الفلسطينية في اليمن والمجتمع المضيف من الأسر اليمنية المتضررة.

وفي التدشين أشاد وكيل الهيئة العامة للزكاة لقطاع التوعية والتأهيل أحمد مجلي بمبادرة مؤسسة يمن فلسطين بالتنسيق مع هيئة الزكاة وعدد من الشركاء لتقديم السلال الغذائية الرمضانية للجالية الفلسطينية باليمن.

واعتبر توزيع السلة الغذائية رسالة وفاء من أبناء اليمن إلى الفلسطينيين سواء كانوا في فلسطين أو المهجر، تزامنا مع يوم القدس العالمي.. مؤكداً استمرار موقف اليمن الداعم والمساند للقضية الفلسطينية حتى تحرير كافة الأراضي الفلسطينية من الكيان الصهيوني.

فيما أوضح المدير التنفيذي لمؤسسة يمن فلسطين إبراهيم الكبسي أن المشروع يأتي في إطار التعاون مع هيئة الزكاة وسبأفون وشركة يمن أرمورد ومؤسسة السلام التجارية وجمعية كنعان لفلسطين لدعم الجالية الفلسطينية بصنعاء وبعض الأسر اليمنية المتضررة.

وأكد أن المؤسسة تستهدف 350 سلة غذائية وتوزيع ملصقات توعوية للوقاية بمخاطر فيروس كورونا للجالية الفلسطينية وبعض الأسر اليمنية في إطار مشاريع المؤسسة لمناصرة القضية الفلسطينية وإحياء يوم القدس العالمي.

وأشاد الكبسي بدور الجهات الداعمة وفي المقدمة هيئة الزكاة على الجهود المبذولة في توفير السلة الغذائية للأشقاء من أبناء الجالية الفلسطينية بصنعاء.

فيما أعرب أشرف خليل من أبناء الجالية الفلسطينية عن التقدير لمؤسسة يمن فلسطين وهيئة الزكاة وكافة الداعمين على جهودهم في توفير السلال الغذائية الرمضانية لـ300 أسرة فلسطينية متواجدة في صنعاء.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com