رسالة اليمن الى العالم

صعدة: إحياء يوم القدس العالمي بمسيرة ضخمة من السيارات

يمانيون//
خرجت بمحافظة صعدة الجمعة مسيرة كبيرة بالسيارات بمناسبة يوم القدس العالمي بمشاركة عضو المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي وقيادة المحافظة.

وخلال المسيرة التي حملت شعار “البراءة من اليهود والنصارى”، وأعلام فلسطين، أشار عضو السياسي الأعلى الحوثي أن هذا اليوم هو يوم تاريخي لتذكير الأمة وشدها نحو مقدساتها.

وأشار إلى أن القدس في مرحلة خطرة نتيجة الأنظمة العميلة التي عملت على تدجين الأمة لتهيئتها للاستعمار.

ودعا دول تحالف العدوان وعلى رأسها السعودية والإمارات إلى أن تتجه الاتجاه الصحيح لتحرير الأقصى بدل إغلاق بعض الدول منافذها في وجه الشعب الفلسطيني .. مؤكداً أن هذه الأنظمة لا تتحرك إلا لما يخدم الأمريكي.

وأكد أن الشرعية الحقيقية هي شرعية القدس عاصمة فلسطين وستبقى قضية فلسطين هي القضية المركزية للأمة.. لافتاً إلى أن من يقف ضد الشعب اليمني ويستهدفه منذ خمس سنوات هو نفسه من يقف في وجه الفلسطينيين ويعتدي عليهم .

وأشار عضو المجلس السياسي الأعلى، إلى أن إحياء يوم القدس العالمي، يؤكد أن قضية فلسطين حاضرة في قلوب أحرار الأمة .. موضحاً أن حالة التطبيع التي تسعى إليها بعض الأنظمة العربية تأتي ضمن الولاء لأعداء الأمة.

ودعا النظام السعودي إلى تقبل مبادرة قائد الثورة فيما يخص المعتقلين الفلسطينيين ولو من باب اختبار الجدية في الصفقة، كما دعا الأردن ومصر إلى فتح المنافذ للفلسطينيين.

وأشاد بحضور أبناء محافظة صعدة في يوم القدس العالمي.. داعياً الجميع إلى التقيد بالإجراءات التي تدعو إليها وزارة الصحة فيما يتعلق بمواجهة وباء كورونا وأخذ الحيطة والحذر حرصاً على سلامته.

بدوره أشار محافظ صعدة محمد جابر عوض، أن صعدة خرجت بموكب السيارات تعبيراً عن تمسكها بقضيتها المركزية التي لا يمكن للشعب اليمني أن يخذلها مهما كانت الصعوبات.

وأكد أن الشعب اليمني سيبقى في طليعة الشعوب التي تنتصر للمسجد الأقصى وللشعب الفلسطيني المظلوم.

اعلان دعم السلة الغذائية لرعاية اسر الشهداء
قد يعجبك ايضا