رسالة اليمن الى العالم

هام : نائب قائد الأمن المركزي يكشف تفاصيل ما يحدث الآن في العاصمة صنعاء

يمانيون : متابعات

بدأت غرفة عمليات الطوارئ بأمانة العاصمة اليوم الأحد حملة الرش والتعقيم والتوعية المجتمعية لمكافحة وباء كورونا في عدد من الأحياء ومناطق مديريات الأمانة.

يشارك في الحملة التي تستمر خلال إجازة العيد الأمن المركزي والدفاع المدني والاتصالات والإدارة العامة للحدائق وفرق التوعية المجتمعية وقوات النجدة.

وأوضح عضو لجنة عمليات الطوارئ وكيل أمانة العاصمة المساعد عبدالله الحجري أن الحملة التي أنطلقت من أمام ضريح الشهيد الرئيس صالح الصماد، تستهدف الشوارع الرئيسية والجزر الوسطية والأحياء والأسواق والأماكن ذات الكثافة السكانية .. داعياً المواطنين إلى التعاون مع فرق الرش والتعقيم.

من جانبه أشار نائب قائد الأمن المركزي العميد الركن ناصر الشوذبي أن فرق الأمن المركزي تشارك بحملة الرش والتعقيم اليوم ابتداءً من شارع تعز إلى دار سلم والخمسين إلى جسر بيت بوس وشارع الثلاثين وخولان وسوق المقالح مروراً بشارع تعز والحثيلي وصولاً إلى مستشفى الثورة وصولاً لشارع الزبيري.

ولفت إلى أن الفريق الثاني المكون بعدد من الطواقم الأمنية والفنية المجهز بالمعدات والآليات سيقوم برش وتعقيم شارع الدائري بالكامل من جولة المالية إلى جسر العمري وشارع برلين إلى الكنترول ثم جسر شيراتون إلى الصياح مروراً بجسر جولة سبأ والجامعة الجديدة وانتهاءً بجولة كنتاكي إلى جولة الرويشان.

وأكد أن الحملة تتم بالتنسيق مع وزارة الصحة ولجنة عمليات الطوارئ بأمانة العاصمة بهدف تعزيز فعالية الإجراءات الإحترازية لضمان عدم انتشار وباء كورونا.

شارك في الحملة نائب رئيس لجنة التوعية والتثقيف بالأمانة عبدالله الفائق ومسئولي ومنسقي لجنة الرش والتعقيم بالأمانة أيمن العلايا ومحمد البشيري وعدد من مسئولي أمانة العاصمة ووزارتي الداخلية والاتصالات.

اعلان دعم السلة الغذائية لرعاية اسر الشهداء
قد يعجبك ايضا