Herelllllan
herelllllan2

بعد تهديدات اللواء الحاكم.. صحيفة عبرية تتوقع هجوم يمني على الكيان الإسرائيلي في الأسابيع القادمة

بعد تهديدات اللواء الحاكم.. صحيفة عبرية تتوقع هجوم يمني على الكيان الإسرائيلي في الأسابيع القادمة

يمانيون../

تناولت صحيفة “يديعوت أحرنوت” العبرية تصريحات رئيس هيئة الإستخبارات العسكرية اليمنية اللواء عبد الله الحاكم الأخيرة التي أكد فيها إمتلاك اليمن بنك أهداف هامة وحيوية ليس فقط في السعودية والإمارات بل أيضاً في تل أبيب.

واعتبرت الصحيفة تصريحات الحاكم يجب أن تحمل على محمل الجد، لافتةً إلى تأكيد وسائل الإعلام الإيرانية أن المقاتلين اليمنيين يمتلكون القدرة العسكرية للوصول إلى جنوب الكيان الإسرائيلي والملاحة الإسرائيلية في جنوب البحر الأحمر.

وتناولت صحيفة يديعوت أحرنوت آراء معلقون قالوا أن “الحوثيون ليس لديهم ما يخسرونه باستهداف المواقع الصهيونية”.

وقالت الصحيفة أن الحوثيون الذين هددوا الكيان الإسرائيلي والتحالف نجحوا في إجراء عمليات استخبارات في عمق الأراضي السعودية والإماراتية، بما في ذلك “في غرف عملياتها ومراكز الحرب الإلكترونية وأنظمة الاتصالات المشفرة.

وقالت الصحيفة أن تحذيرات اللواء الحاكم بالقدرة على تدمير المنشآت النفطية والاقتصادية في البلدان المجاورة بشكل كامل إذا استهدف تحالف العدوان بنية تحتية مماثلة في الأراضي اليمنية، يجب أن ينظر إليها على محمل الجد، متوجسةً من أي هجوم صاروخي أو طائرة بدون طيار على الكيان الإسرائيلي أو الإمارات يجب أن يُنظر إليه على أنه احتمال في الأسابيع المقبلة.

وزعمت صحيفة يديعوت القول بأن الهجمات اليمنية المنتظرة على الكيان الإسرائيلي هي بإيعاز إيراني رداً على موجة من الحرائق والانفجارات الغامضة التي حدثت في المنشآت الإيرانية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com