Herelllllan
herelllllan2

وزير الإعلام يلتقي الهيئة الإدارية لملتقى إعلاميات اليمن!

وزير الإعلام يلتقي الهيئة الإدارية لملتقى إعلاميات اليمن!

يمانيون//
ناقش وزير الإعلام ضيف الله الشامي اليوم مع رئيس ملتقى إعلاميات اليمن نجلاء الجلال والأمين العام للملتقى سمية الطائفي وعدد من أعضاء الهيئة الإدارية للملتقى، سبل تعزيز دور الملتقى في الجوانب الإعلامية.

وفي اللقاء أشار الوزير الشامي إلى أهمية ملتقى إعلاميات اليمن خلال المرحلة الراهنة سيما وأنه يضم كوكبة من الإعلاميات اليمنيات .. مؤكداً على المسئولية الملقاة على عاتق منتسبات الملتقى في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته.

ولفت إلى أن الإعلامية اليمنية لم تأخذ حقها من الاهتمام خلال الفترة الماضية .. معتبراً تأسيس ملتقى إعلاميات اليمن خطوة إيجابية باتجاه تعزيز دور الإعلاميات اليمنيات، بما في ذلك تسليط الضوء على دور المرأة اليمنية في الصمود ومواجهة العدوان وكذا ما تتعرض له من جرائم وانتهاكات في إطار الحرب التي يشنها تحالف العدوان على اليمن.

وشدد الوزير الشامي على ضرورة التنسيق بين الوزارة والملتقى لتنظيم دورات تدريبية للإعلاميات اليمنيات في معهد التدريب والتأهيل الإعلامي التابع للوزارة، بما يسهم في تنمية قدراتهن وصقل مهاراتهن في المجالات الإعلامية والصحفية.

فيما تطرقت الجلال والطائفي إلى برامج وأنشطة ملتقى إعلاميات اليمن ودوره في إبراز دور الإعلاميات اليمنيات وخططه وبرامجه المستقبلية.

وأعربت عن الأمل في دعم جهود الملتقى في تنمية قدرات الإعلاميات اليمنيات لمواكبة الأحداث والتطورات على مختلف المستويات والمسارات.

حضر اللقاء مدير مكتب وزير الإعلام محمد الصعفاني.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com