Herelllllan
herelllllan2

عمران .. تدشين منتدى المبادرات الشبابية والعمل الطوعي

يمانيون../
دشن بمحافظة عمران اليوم الثلاثاء، فعاليات وأنشطة منتدى المبادرات الشبابية والعمل الطوعي والذي ينظمه مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة وقطاع الشباب بالوزارة.

ويهدف المنتدى على مدى يومين إكساب 70 مشاركا ومشاركة من ممثلي المبادرات الشبابية العاملة بالمحافظة جملةً من المعلومات والمهارات المتعلقة بسير عمل المبادرات الشبابية والعمل الطوعي وفقاً للرؤية الوطنية.

وفي التدشين الذي حضره وكيل أول وزارة الشباب والرياضة عبدالحكيم الضحياني ووكيل المحافظة حسن الأشقص ومدير عام المبادرات الشبابية بالوزارة أحمد الشامي أكد وكيل وزارة الشباب والرياضة لقطاع الشباب محمد الصرمي وأمين عام محافظة عمران صالح زمام المخلوس على أهمية المنتدى في تحفيز وتشجيع الشباب على عمل مبادرات تطوعية للمساهمة في إحداث تنمية مجتمعية في مختلف المجالات.

وأشارا إلى ضرورة إيجاد حاضنه رسمية لدعم برامج وأنشطة المبادرات الشبابية والاستفادة من طاقات الشباب في تنمية الوطن وخدمة المجتمع، لافتين إلى ضرورة تفعيل دور المبادرات الشبابية باعتبار الشباب الاداة الفاعلة والطاقة المتجددة لبناء الأوطان.

كما أطلعا وكيل أول وزارة الشباب والرياضة ووكيل الوزارة لقطاع الشباب على حجم الاضرار التي خلفها طيران العدوان الامريكي السعودي على الصالة الرياضية المغلقة ومركز التدريب والتأهيل للقيادات الشبابية بمكتب الشباب والرياضة بالمحافظة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com