Herelllllan
herelllllan2

عاجل .. قوى العدوان تحبط محاولة هروب العجوز علي محسن ”تفاصيل

يمانيون – متابعات

كشفت مصادر سياسية مطلعة عن أنباء محاولة هروب القيادي في حزب الإصلاح، العجوز علي محسن الأحمر، من العاصمة السعودية الرياض.

وأكدت مصادر في “حكومة الفار هادي” أن العجوز الأحمر تقدم بطلب رسمي إلى مايسمى السفير السعودي لدى “حكومة الفار هادي” محمد آل جابر، يلتمس منه السماح بزيارة مأرب، بحجة تفقد المعارك، ولقاء مايسمى القيادات العسكرية هناك.

وأوضحت المصادر أنالمدعو السفير آل جابر لم يرد على طلب العجوز الأحمر الذي تقدم به قبل إعلان تشكيل ماتسمى بالحكومة الجديدة في الرياض.

ووفقا للمصادر أن السعودية منعت عودة العجوز الأحمر إلى مأرب، مرجحة وضعه تحت الاقامة الجبرية في الرياض، بحسب موقع حياة عدن.

وأفادت المصادر أن خلافات سياسية تسود حول من سيشغل منصب ما يسمى “نائب الفار هادي”، وسط ترشيحات إماراتية بتعيين المدعو خالد بحاح في منصب العجوز الأحمر.

وشنت صحيفة “أخبار اليوم” الممولة من القيادي الاحمر، خلال الأيام الماضية ضد السعودية، وما يسمى “الشرعية” في الرياض، وتوقفها عن نشر أي أخبار سياسية تتعلق بـ”حكومة الفار هادي”.

وبرزت ماتسمى صحيفة الأحمر في صفحتها الأولى عنوان مايسمى “الجيش الوطني خط أحمر”، معتبرة أن هناك مؤامرة منذ تسعة أشهر تستهدف ما اسمتهم قيادات “الشرعية”.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com