Herelllllan
herelllllan2

لقاءات لعلماء وخطباء أمانة العاصمة بذكرى سنوية الشهيد

يمانيون../

عُقدت بأمانة العاصمة اليوم لقاءات موسعة لعلماء وخطباء مديريات السبعين والثورة وبني الحارث ومعين وشعوب وأزال، ضمن فعاليات الذكرى السنوية للشهيد 1442هـ.

ففي اللقاء الذي عُقد بمديرية السبعين، أشار عضو مجلس الشورى خالد المداني إلى أهمية الاحتفال بذكرى سنوية الشهيد لاستلهام الدروس من تضحيات وعطاء الشهداء في مواجهة قوى العدوان والمرتزقة.

وتطرق إلى الكرامات التي تحققت بفضل تضحيات الشهداء .. مؤكداً ضرورة تحمل الجميع للمسئولية في رعاية أسر الشهداء والاهتمام بذويهم وبذل الغالي والنفيس في الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره.

ولفت المداني إلى أهمية اضطلاع العلماء والخطباء بدورهم في توعية وإرشاد المجتمع بالمؤامرات التي يحيكها الأعداء للأمة وتعزيز روح التكافل الاجتماعي.

بدوره أكد شكري الأهدل في كلمة عن الخطباء أهمية الاحتفال بذكرى الشهيد الذين بذلوا أرواحهم ودمائهم رخيصة، دفاعاً عن الوطن وسيادته واستقلاله.

وركزت اللقاءات الموسعة للعلماء والخطباء بمديريات الثورة وبني الحارث ومعين وشعوب وأزال، على عظمة الشهادة ومكانة الشهداء الذين قدّموا أرواحهم رخيصة في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته التي تستهدف اليمن أرضاً وإنساناً.

وأكدت أهمية إحياء ذكرى سنوية الشهيد وترسيخ ثقافة الشهادة والاستشهاد والسير على خطى الشهداء حتى تحقيق النصر .. لافتين إلى ضرورة الاهتمام بأسر وذوي الشهداء وتكريمهم وتقديم الرعاية الكاملة لهم عرفاناً بتضحيات الشهداء.

وأشار كلمات الخطباء والعلماء إلى أهمية الدور المنوط بالخطباء والمرشدين في تعزيز الوعي المجتمعي بتضحيات ومآثر الشهداء وترسيخ ثقافة الجهاد والاستشهاد في أوساط المجتمع.

ودعت الكلمات إلى مواصلة الصمود والثبات والسير على درب الشهداء ورفد الجبهات بالرجال والمال والعتاد بما يعزز صمود المرابطين في مواجهة العدوان.

وأكد المشاركون أن الظروف التي يمر بها اليمن في ظل العدوان والحصار تستدعي توحيد الخطاب الديني وأن يكون العلماء والخطباء شركاء في توعية المجتمع بخطورة الحرب الناعمة ومؤامرات قوى العدوان.

حضر اللقاءات مدراء الأوقاف بالمديريات وكوكبة من العلماء والخطباء والمرشدين وشخصيات اجتماعية.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com