Herelllllan
herelllllan2

وردنا الآن .. معارك طاحنة قرب المجمع الحكومي في مدينة مأرب ومفاجأة تم تحقيقها اليوم بقيادة الجيش واللجان الشعبية .. تفاصيل

يمانيون../

تمكنت قوات الجيش واللجان الشعبية، اليوم الأحد، من تحقيق انتصارات عسكرية كبيرة في المعارك التي تشهدها الأطراف الشمالية الغربية لمدينة مأرب، وتشديد الخناق أكثر على مرتزقة العدوان داخل المدينة، وسط إنهيارات متسارعة في صفوف المرتزقة.

وأفادت مصادر ميدانية، بأن قوات الجيش  واللجان الشعبية تمكنت خلال الساعات الماضية بعد معارك شرسة ضد مرتزقة العدوان من السيطرة على منطقة ونقطة “نخلا” ومنطقة “قرن ملبوده” في مديرية مدغل شمال غرب مدينة مأرب.

وأوضحت المصادر أن قوات الجيش واللجان الشعبية تواصل تقدمها في هذه الأثناء باتجاه معسكر “صحن الجن” ومنطقة “قرن القاعد” الإستراتيجية، القريبة من المجمع الحكومي حيث تدور فيها الآن معارك شرسة بين الطرفين، وسط انهيارات متسارعة في صفوف مرتزقة العدوان.

في السياق، كشفت مصادر عسكرية أن القيادي البارز في صفوف المرتزقة بجبهة العبدية جنوب محافظة مأرب “بوجخ الحجوري” قام خلال الساعات الماضية بتسليم كافة مواقعه للجيش واللجان الشعبية وأعلن إنضمامه لقواتنا بكامل الأسلحة والعتاد الخاصة بتلك المواقع.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com