رسالة اليمن الى العالم

مدير أمن إب يرأس اجتماعا لمدراء ومراكز شرطة مركز المحافظة

يمانيون../

عقد في محافظة إب اجتماعا أمنيا برئاسة العميد عبدالله الطاووس مدير عام أمن إب لمناقشة إجراءات ضبط الأشخاص المطلوبين في القضايا الجنائية.

واستعرض الاجتماع الذي حضره مدراء أمن الظهار والمشنة ومراكز شرطة مركز المحافظة، آلية تنفيذ خطة وزارة الداخلية للعام الحالي 2021 والنجاحات التي حققت في العام الماضي والتي كان لها الأثر في انخفاض معدل الجريمة وضبط عدد كبير من الجرائم المدورة منذ أعوام.

وأشاد مدير أمن إب بالجهود الأمنية الكبيرة التي يبذلها رجال الأمن في مختلف المديريات.

وأكد الطاووس على الاهتمام بقضايا المواطنين وعدم التوقيف لأشخاص على ذمة التحري والحد من التجاوزات او الظلم الذي قد يطال أي مواطن.

لافتا أنه يجب على رجال الشرطة قبل عملية التوقيف التأكد والتحري وعمل المحاضر اللازمة مع الشخص المراد توقيفه رهن التحري وتسجيل كافة المعلومات عنه وعن سبب حجزه في السجلات والمحاضر الرسمية.

وقال نأمل أن يكون هذا العام هو عام الارتقاء بالعمل الأمني من قبل الجميع والتنسيق والمشاركة مع النيابة العامة في الانتقال فيما يخص الجرائم الجسيمة وفقا للقانون وان يكون لدى الجميع الوعي القانوني الذي يرتقي بأعمالنا.

وفي ختام الاجتماع حث العميد الطاووس الحاضرين على الالتزام وتأدية واجباتهم الأمنية بالشكل الصحيح والمطلوب ليعكس هيبة الدولة وينال رجال الأمن ثقة المواطن.

قد يعجبك ايضا